رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تاتو الفنانين يثير الجدل.. وأبلة فاهيتا: اسمى موجود ؟!‎

انتشرت فى السنوات الأخيرة عادة رسم الوشم أو ما يٌعرف بـ "التاتو"، وحرص عدد من نجوم الفن عليها من خلال رسم النقوش أو أسماء بعينها على أماكن فى أجسادهن، والتى يراها البعض ضارة بالجسم وتسبب الأمراض، والبعض الآخرى يعتبرها كنوع من الترفيه وناحية جمالية جذابة.

وكان يقتصر الوشم فى بداية الأمر على الفتيات والفنانات إلا أنه مؤخراً أصبح النجوم الشباب يتبعون تلك العادة، والتى لفتت الأنظار بشكل كبير وهو ما نعرضه فى التقرير التالى :
مها أحمد
ظهرت الفنانة مها أحمد فى إحد حفلات الزفاف أمس، بإطلالة مثيرة لفتت الأنظار إليها، وكشف عن رسمها لتاتو على كتفها من الخلف يحمل إسم برنامجها السابق "الست هانم" والتى كانت تقدمه على شاشة التليفزيون المصرى قبل تركه.

مى عزالدين
كانت الفنانة مى عزالدين من أولى الفنانات اللاتى قامت برسم الوشم على ذراعها وكان يحمل اسم "Princess"، وهو اللقب الذى أطلقه عليها الجمهور بعد تألقها فى المجال الفنى لسنوات.

وفاء عامر
أقبلت الفنانة وفاء عامر على تلك الخطوة، وقامت برسم تاتو يحمل عبارة "قل كلمة طيبة" على ذراعها الأيمين، ولكنها فوجئت بهجوم من متابعيها حينها لظنهم أنها قامت برسم آية قرآنية وهو ما لا يتناسب مع تلك العادة ولكنها أوضحت ذلك الأمر.

دينا الشربينى
وقامت الفنانة دينا الشربينى برسم تاتو على يديها وكان مفاجأة غامضة للجمهور، وأثار الجديل خاصة أنها قامت بكتابته باللغة اللاتينية وهو ما لم يستطع الجمهور التعرف عليه على الفور، ولكن تبين انها تعنى "الحياة".

آسر ياسين
وكان بين هؤلاء الفنانين آسر ياسين، والذى خضع لتلك العملية منذ أيام قليلة وحرص على مشاركة جمهوره عبر حسابه الرسمى على انستجرام، وتبين أنه قام برسم كلمة "فؤاد"، وعلق عليه قائلاً : "ها هو ذا، إلى فؤاد، ارقد في سلام يا جدّي".‏
 
ووصف "ياسين" جده وسبب رسمه لهذا الاسم تحديداً قائلاً: "لقد كان فارسًا عظيمًا، ‏وهو محفورٌ على قلبي"، مما عرضه لبعض التعليقات الرافضة لهذه الفكرة ورسمه للتاتو.

أبلة فاهيتا
من جانبها علقت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على الإنتقادات الموجهة لآسر ياسين بطريقة فكاهية لتشتيت الانتباه عن الانتقادات قائلة "إسمى؟!" فى مغازلة منها لآسر إن كان قد كتب اسمها خاصة بعد خضوعهم سوياً لجلسة تصوير مؤخراً وكانت ترتدى فستان زفاف ممسكة بيديه وهو يرتدى بدلة وكأنه عريس.

عمرو زكى
كما انضم عمرو زكى مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إلى تلك الفئة وقام برسم وشم على كامل ذراعه مما عرضه لانتقادات كثيرة من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى لرفضهم لهذا الشكل والمبدأ نفسه.