رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"هبقى روش أما أكبر".. تعرف على أبرز تعليقات الفنانين على تريند "العواجيز"

وشوشة
وشوشة

ظهر مؤخراً تريند جديد وهو "العواجيز"، يقوم فيه الشخص بوضع صورته على تطبيق خاص بالصور يسمى بـ“Face App”، ليظهر له شكله وهو في سنٍ كبير، أي عند الوصول لمرحلة الشيخوخة، وشارك بهذا التريند العديد من النجوم، كما أن بعض الجماهير أقحمت نجمها المفضل داخل هذا التريند لترى صورته.

شارك الفنان كريم عفيفي من خلال وضع صورته وعلق "انا هبقى روش اوى أما أكبر".


بينما كتبت الفنانة عائشة بن حمد على صورتها "ليت الشباب يعود يوماً".


ولم تغفل الإعلامية رضوى الشربيني عن المشاركة في هذا التريند، فقد وضعت صورتها وتساءلت "لو وصلت ال٨٠ احتمال أبقى كده... بس تفتكروا هيبقى لسه فيه نفس أذيع".

وسخر الفنان رامز أمير من صورته قائلا" وماله مش عيب"، و شارك أيضاً الثنائي محمد رشاد ومي حلمي من خلال صورة زفافهما، وعلقت "حلمي" "احنا بعد 50 سنة".

وبكلماتٍ مؤثرة علقت المطربة ساندي على صورتها "ياتري وانا في السن ده راين هيسال عليا هيفتكرني اصلا هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما انا ساكته عشان لوحدي ياتري انتو كمان هتفتكروني ؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي انطفي اسفه نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده احنا مقصرين معاهم اوي و أولهم أهالينا".

بينما اكتفى الفنان أحمد حاتم وهاني عادل ونجلاء بدر وريم البارودي ومنة فضالي بأن يضع كلا منهما صورته فقط بدون تعليقٍ يُذكر.