رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

توني ماهر: دورى فى "نصيبى وقسمتك 3" مؤثر ومختلف‎

انتهى الفنان توني ماهر،من تصوير 40% ضمن مشاهده فى أولى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" والتى تحمل اسم "براد شاى" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة.

قال "تونى"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، إنه  ضمن أبطال الحدوتة الأول فى المسلسل، موكدًا أن دوره  مؤثر ومحوري فى العمل، هو دور مختلف عما قدمه من قبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وعن أسباب موافقته على المشاركة فى المسلسل، أضاف "تونى"، أن الأجزاء السابقة من العمل حققت نجاحا جماهيرًا كبيرًا، من حظ أى فنان المشاركة فى ذلك العمل الناجح.

وتابع"تونى": شدنى للشخصية هو أننى وجدت فيها بعد نفسي وأداء تمثيلي مختلف، مشيرًا إلى أنه  ضمن أسباب الموافقة فريق العمل المتألق والمخرج محمد سلامة.

وعن سبب غيابة عن دراما رمضان 2019، أكد توني، أن بعد النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسلى"رحيم، و"فوق السحاب"، أصبح يتأنى فى اختيار أدواره، موضحًا أن الأعمال التى عًرضت عليه لم يجد فيها دوراً مناسباً يضيف إليه في رمضان الماضي، لذلك فضل أن ياخذ إجازة.

وأوضح "توني"، أنه يسعي إلي اختيار أدوار مختلفة تضيف له فى تاريخه الفني، وتؤثر فى الجمهور.

يشارك فى بطولة حكاية "براد شاى"، من الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، هبة مجدى، هانى عادل، تونى ماهر ومى فخرى، إخراج محمد سلامة.