رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحداث مثيرة بالحلقة الـ 29 من "هوجان"‎

مسلسل هوجان
مسلسل هوجان
بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، باعتراف "هشام" بوجود علاقة تجمعه مع "لميس" عايدة رياض وقيامه بتصوير تلك المرات حتى يأمن نفسه من غدرها.

 

وتوجه "هوجان" محمد إمام الى "نور" هاجر أحمد لتحذيرها من المخدر الذى اعطته لها لميس فتفاجىء بأنها على علم بانه مخدر ولكنها تتناوله لكى تنسى ما يدور حولها من كذب وخيانة ولكنه ولم يتركها واصطحبها لمركز لعالج الادمان لتتعافى سريعاً.

 

وسمعت "منة" الزوجة الثانية لـ "لطفى الحراق" وهو يتحدث مع "نوجه" أسماء أبو اليزيد، وعلمت بقتله لأبو زيد وعلى الفور توجهت لهوجان لتبلغه ولكن نوجه كانت تراقبها وقامت بتصويرهم وأبلغت لطفى فقام بضربها وتطليقها.

 

وانتهت الحلقة بقبض الضابط "على" على والده بتهمة التزوير فى حسابات الشركة وقتل المحاسب ، والقبض على "نوجه" أسماء أبو اليزيد والتحفظ على ممتلاكتها والتى كتبها لطفى لها بسبب وجود ديون هائلة عليها وقام بتطليقها ليتخلص منها، وقتل كمال اللباد لزوجته لميس بعدما اكتشف خيانتها.

 

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل .