رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. هنا الزاهد تكشف حقيقة اختفاء والدها من حياتها

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن سر اختفاء والدها من صورها أو الظهور برفقتها في المناسبات بشكل عام؛ موضحةً أنه منفصل عن والدتها ولم يتابعهما و يطمئن عليهما من وقتها.

و أضافت "هنا" خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East عبر موقع YouTube، أن والديها انفصلا منذ سنوات طويلة، وقت أن كانت في سن العاشرة، بينما "فرح" شقيقتها في سن الثامنة، و"نور" في الثالثة من عمرها، قائلة: "عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوا"، و اشارت إلى أنها سامحته على تقصيره تجاهها وتجاه شقيقتيها.

ثم وجهت لوالدها قالت فيها: "أنا مسامحاك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها، كان نفسي تكون معايا.. أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وانا كمان بحبك أوي".

و أشارت إلى أنها في مراحل نجاحها الفني كانت تتمنى أن يشاركها تلك اللحظات قائلة: "فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك .. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني اشاركك كل تفاصيل حياتي".

و اختتمت "الزاهد" رسالتها لوالدها بمطالبتها للمسامحة أن يسامحها على عدم سؤالها على إخوتها "ملك ومصطفى"، قائلة: "سامحني هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط.. أنا بحبك جدا عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا".

يذكر أن هنا الزاهد تشارك خطيبها الفنان أحمد فهمي والفنان محمد عبد الرحمن في مسلسل "الواد سيد الشحات"، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.