رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذه الأسباب تفوقت ياسمين عبد العزيز علي نفسها في "لآخر نفس"‎

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل "لآخر نفس"، الذي كان تحديا كبيرا بالنسبة لها أو بمعنى أدق اختبار خاصة أنها دائمًا تقدم أعمالا فنية كوميدية، وهنا لا بد أن نتساءل هل حققت نجاحا بعيدًا عن الكوميديا؟، الإجابة بالتأكيد نعم.

وهذا يرجع لاختلاف أدائها البعيد تمامًا عن الكوميديا، والذي شاهده الجمهور وما زال يراه في كل حلقة من المسلسل، وعندما تشاهد ياسمين عبد العزيز، من خلال شخصية "سلمى أبو الفضل" في المشاهد الرومانسية التي تجمعها مع فتحي عبد الوهاب، الذي يُجسد دور زوجها المقدم "حازم"، ضمن أحداث العمل ستتفاجأ بأدائها، حيث استطاعت أن تُبهر الجميع بشخصية الزوجة الرومانسية.

ومن أسباب نجاح ياسمين عبد العزيز، في مسلسل "لآخر نفس" تعبيرات وجها التي تُعبر عن حزنها على وفاة زوجها، وتعبيرات آخر وهي تائهة خاصة عندما تعلم العديد من الأشياء بعد وفاة زوجها لم تعرف عنها شيئًا، فكل تلك التعبيرات أبرزت الكثير من تفاصيلها كممثلة، وأنها قادرة على التلون وتقديم أي دور ليس فقط الأدوار الكوميدية بل والتراجيدي ايضًا.

وحينما تتحدث عن الشكل الخارجي لشخصية "سلمى" فاعتمدت ياسمين عبد العزيز، على الملابس السوداء طوال حلقات العمل وهذا لأن زوجها توفى في أول حلقة من المسلسل، وهذا يدُل على اهتمامها بالتفاصيل الشخصية.

واستطاعت ياسمين عبد العزيز، أن تُعطي كل تركيزها في هذا العمل بداية من تعبيرات الوجه، والحزن الذي سيطر على ملامحها طوال الحلقات، نهاية إلى التركيز على أدق التفاصيل مثلما ذكرنا من قبل، هنا تتأكد أنك أمام ممثلة مُحترفة بكل المقاييس، وهذا ليس جديد عليها، حيث كان ذلك الأداء قد شاهدناه منذ ظهورها الأول في مسلسل "امرأة من زمن الحُب" مرورًا إلى "لآخر نفس".

يُعرض مسلسل "لآخر نفس" على قناة "الحياة"، وهو بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.