رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. القبض على ياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس"‎

بعد أن حصلت "سلمى" التي تُجسد دورها ياسمين عبد العزيز، ضمن أحداث مسلسل "لآخر نفس" على لوحة مرسومة لها على قطعة من الجلد، تركها لها "حازم" زوجها قبل وفاته بالعين السخنة مع السيدة التي قدم لها العديد من الخدمات الإنسانية، فشهدت الحلقة الحادية عشر، ذهبها إلى  أدهم"، الذي يلعب دوره الفنان "أحمد العوضي" ، إلى القاهرة للاستمرار عل حل لغز تلك الرسمة.

وعلى جانب آخر، ذهب "ياسر"، الذي يجسد دوره الفنان "محمد عز" إلى "دينا" التي تلعب دورها الفنانة "هند عبدالحليم"، وهي شقيقة "سلمى" التي نجاة من الموت بعد تعرضها لتفجير من قبل مجموعة إرهابية، في المستشفى للاطمئنان عليها.

وانتهت الحلقة عندما تم القبض على  "سلمى" بعد عودتها إلى شقتها من أجل العثور على اللعبة المرسومة على القطعة الجلدية، وعندما تذهب "دينا" شقيتها إلى القسم للاطمئنان عليها تكتشف أنه لم يصل أحد باسم شقيقتها إلى القسم أبدا.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.