رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نورهان تفتح حيرة ولغز جديد بالحلقة التاسعة بـ"قمر هادي"‎

مسلسل قمر هادي
مسلسل قمر هادي
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "قمر هادي" لغز جديد فجرته كاميليا الشخصية التي تجسدها الفنانة "نورهان" زوجة عصام "محسن محيي الدين"  بعدما كشف هادي أبو المكارم "هاني سلامة" خيانتها لشقيقه عصام وواجها بفضحها إذا لم تكشف له حقيقة ما يحدث حوله ويدبر له, ولكن لم يكن لديها معلومات كافية حول ما يدبر له سوى أن شقيقه عصام استولي على كل ما يملك,ولكن هادي أكد لها بأنه سوف يفضحها بالتسجيلات التي لديه .

وانتهت الأحداث نهاية بشعة خلقت حالة جديدة من الحيرة والألغاز لدي الجمهور حينما شاهد الجمهور عبر شاشات القنوات الفضائية سقوط كاميليا "نورهان" من شقتها في العقار الذي تسكن فيه مع زوجها على الأرض وتوفيت، وفي نفس الوقت هادي "هاني سلامة" ذهب بسيارته مسرعا من مكان الحادث وكان يراقبه مروان أبو المكارم"حمزة العيلي"، ومن هنا انهالت العديد من التساؤلات حول هل كاميليا انتحرت خوفا من قيام هادي بفضحها أو قام هادي هو من قام بقتلها؟. 

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.