رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هاشتاج "دينا الشربينى" يتصدر تويتر.. والجمهور: "ممثلة جبارة وتستحق الأوسكار"‎

مسلسل زى الشمس
مسلسل زى الشمس

تصدر هاشتاج دينا الشربينى لليوم الرابع على التوالى موقع التغريدات تويتر، بعد عبقرية النجمة دينا الشربينى، فى أدائها لشخصية "نور" بمسلسل "زى الشمس"، وقدرتها على أداء المشاهد الانفعالية بصدق دون افتعال لتؤكد أنها فنانة من العيار الثقيل.

 

وكان من أبرز تغريدات الجمهور على الهاشتاج: "الصراحة تستاهل تاخد أوسكار فى زى الشمس عن مشهد عياطها ع اختها امبارح ولا مشهد وهى بتزعق فى مامتها ولا مشهد اعتراف اختها ومشهدها مع السعدنى ممثلة جبارة من الاخر دينا الشربينى".

 

وغرد آخر قائلاً: "لحظه اكتشافها خيانه اختها مع خطيبها مبدعه بكتني والله لسا حالا مخلصه الحلقة دينا مجرمة تمثيل بحق وحقيق تستاهل الدعم والبطولة المطلقة دينا الشربينى".

 

وأضاف آخر قائلاً: "تحبها أم لا تحبها.. كم فنانة عربية مستعدة أن تظهر على الشاشة بدون مكياج وبدون نفخ وبوتوكس وتاتو.. فلقونا الفنانات العربيات وهن يظهرن حتى بالمسلسلات التاريخية بالرموش الاصطناعية والمكياج الكامل ولم ينسوا حتى الشعر المفير.. تحية لدينا الشربينى".

 

وعلقت آخرى: "هي ازاي شاطرة اوي كده وخلتنا نعيط معاها دينا الشربينى".

 

"زي الشمس"، بطولة كل من دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.