رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد عرض ثاني حلقات "حدوته مرة".. "الجمهور": من أنجح الأعمال الدرامية في رمضان

مسلسل حدوتة مرة
مسلسل حدوتة مرة

تفاعل جمهور السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الإجتماعي، مع مسلسل "حدوته مرة" بطولة غادة عبد الرازق، المذاع فى السباق الدرامي الرمضاني الحالي على شاشة النهار، وتصدرت تعليقات الجمهور على صفحات السوشيال التى تتابع العمل، حيث أشاد الجمهور بدور"مرة" الذى تجسده غادة عبد الرازق فى المسلسل.

 

وصرح المتابعين أن مسلسل "حدوته مرة"، يعد واحد من أنجح الأعمال الدرامية المعروضة هذا الموسم إن لم يكن أنجحها بشهادة تغريدات مستخدمي  مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع "تويتر".

 

وغرد أحد المتابعين قائلًا "غادة عبد الرازق غول تمثيل، والله عاملة مسلسل عظيم"، وأضاف أخر" مسلسل روعه يستاهل أن نتابعه ويشدك بطريقة مش طبعيه، وغادة لايعلي عليها فى التمثيل".

 

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفتاة "مُرة" والتي عانت من طفولة شاقة مع والدتها اﻷم الوحيدة والتي كانت تعمل كفتاة ليل، وتعاني "مُرة" من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالك.

 

"حدوتة مرة"، بطولة غادة عبد الرازق، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وآخرين من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.