رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مجموعة ألغاز تحير الجمهور‎ بالحلقة الأولى من "قمر هادي"

شهدت الحلقة الاولى من مسلسل "قمر هادي" من بطولة الفنان هاني سلامة، حدوث مجموعة من الألغاز والغموض حول شخصية البطل "هادي أبو المكارم" زوجته وابنته، جعلت المشاهد في حيرة حتى مشهد النهاية 

واستطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يغوص بالأحداث إلى عدة تساؤلات حول الشخصيات ومنها وفاة ابنة البطل هادي أبو المكارم" هاني سلامة "  وعودتها للحياة مرة أخرى، وتغير زوجة البطل من الفنانة داليا مصطفى في بداية الحلقة إلى الفنانة يسرا اللوزي.

وكشفت الحلقة عن حدوث حالة غريبة تحدث لهاني سلامة عند رؤيته للقمر ودخوله في حالة غير مفهومة ينجم عنها تصرفات غريبة تتكشف في الحلقات القادمة.

وركز المخرج على  العديد من الأشياء البسيطة التي تنجم عنها خلال الحلقات المقبلة العديد من الالغاز والتساؤلات ومنها ولاعة البطل في أ مشهد خلال الحلقة الأولى مما جعل المشاهد يتنبأ بحدوث شيء ما مرتبط بها كما أعطته الفنانة يسرا اللوزي "خرزة زرقاء " مميزة ظل متمسكا بها ستكشف عن شيء ما خلال الحلقات المقبلة , وبراعة المخرج أنه عمل على ربط كل هذه الأشياء بشكل بسيط دون مبالغة أو تعقيد. .

وأظهرت الحلقة حرص رؤوف عبد العزيز على ظهور جميع النجوم المشاركين في العمل بشكل جديد ومختلف تماما عما قدموه من قبل في أعمال فنية كالفنانة يسرا اللوزي وداليا مصطفي ومحسن ومحيي الدين وحمزة العليلي وهذا ما ظهر حليا خلال أحداث الحلقة الاولى خاصة أن الفترة التي عمل بها عبد العزيز كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أثقلت موهبته الإخراجية وجعلته من المخرجين الذين لديهم بصمة ورؤية مختلفة فيما يقدمونه للمشاهدين ,خاصة أنه اعتاد طلية السنوات الماضية على المغامرة على تقديم كل النجوم في شكل لم يعهد الجمهور أن يراه فيه , وهذا ما جعل لديه علامة مميز وروح مختلفة في كل عمل فني يقدمه للجمهور ويترك عليه بصمة من روحه.


"قمر هادي"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي, وبطولة: هاني سلامة ، ويسرا اللوزي، وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.