رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 أعمال درامية تم تغيير أسمائها قبل العرض.. تعرف عليهم‎


يعتبر عنوان أو اسم أى عمل فني عنصر هاما فى نجاحه، وذلك يجعل صناع الأعمال الفنية التأنى فى اختيار اسم العمل الخاص بهم على مستوى كما إنهم يبحثون عن عناوين تعطى الكثير من الجذب والتخيل والتساؤل حتى قبل مشاهدة العمل على الشاشة، وهذا يجعل كثير من الأعمال يتم تغيير أسمائها أثناء التصوير أو بعد الانتهاء منه. 

وفى السطور التالية يقدم "وشوشة"، أبرز المسلسلات التى تغيرت أسمائها.  

" قيد عائلي"

يعرض حاليًا على شاشة قناة Dmc، حيث تم تغيير اسمه أثناء تصويره من "البيت الأبيض" لـ"قيد عائلي"، فكان الاسم الآخير هو الأقرب لأحداث وتفاصيل المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

"الملكة"

 مسلسل الملكة بطولة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل، والذى تم تغيير اسمه إلى "لآخر نفس" وذلك بعد الانتهاء من تصوير أكثر من نصف أحداثه. 

"الواد سيد الشحات" 

يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه فى السبقا الرمضاني المقبل، والذى تم تغييره إلى "آدم فاميلى" ويشاركه فى بطولة العمل لأول مرة خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد لتجسد دور البطولة النسائية أمامه. 

"مملكة إبليس" 

كان يحمل اسم "وبينا ميعاد" ثم "ملائكة إبليس" والذي تم تغييره لـ"وبينا ميعاد" قبل أن يستقروا علي "مملكة إبليس" اسما نهائيا له، ومن المقرر عرضه فى الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته أحمد داوود وإيمان العاصي، خالد أنور، كريم قاسم، وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني. 

"بيت راضي"

المسلسل بطولة الفنان مصطفي شعبان، الذى تم تغييره لـ "أبو جبل"، والذى يمر من خلاله مصطفي شعبان بالعديد من الأزمات من خلال العمل فيفقد السيطرة علي نفسه، و هو التعاون الثاني على التوالي بين الفنان مصطفى شعبان و المؤلف محمد سيد بشير و المخرج أحمد صالح، و ذلك بعد نجاحهما في مسلسل "أيوب"، و الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.
تم نسخ الرابط