رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بكلمات مؤثرة.. أحمد زاهر ينعى الراحل إسماعيل محمود‎

عاش حياته في صمت حتى وفاته كانت صامتة ايضًا، رحل عن عالمنا بهدوء شديد، مثلما كان خطواطه الفنية هادئة جدًا، لكن بالرغم من ذلك إلا أنه يترك أثر في كل عمل يشارك فيه، لا أحد يتحدث عنه أو عن مشواره الفني، لذلك كان لا بد أن نعرف أكثر عن الفنان إسماعيل محمود، الذي توفي صباح اليوم عن عمر يناهز 69 عامًا.

 

وفي هذا السياق، تحدث الفنان أحمد زاهر، الذي وقف أمامه بدور ابنه في مسلسل "العصيان"، قائلًا: "هو ممثل شاطر جدًا وأنا كنت بحب الحديث معه لأنه شخص جميل ومحترم".

 

وكشف "زاهر" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن إسماعيل محمود، كان "مغترب" يأتي من الإسكندرية المكان الذي يُقيم فيه إلى القاهرة لكي يقوم بتصوير مسلسل "العصيان".

 

واختتم أحمد زاهر، حديثه بكلمات مؤثرة عن الراحل إسماعيل محمود، قائلًا: "الله يرحمه ويحسن إليه كان راجل طيب جدًا متسامح وبريء، أنا حزين على فقدانه لكن بالتأكيد ما يغلاش على الذي خلقه".

 

وقد تم تشييع جثمان الراحل إسماعيل محمود منذ قليل، من مسجد سيدي القباري بالإسكندرية وسيكون العزاء غدًا بنفس المكان، ومن أبرز أدواره هو عاصم الغرباوي  في مسلسل "العصيان"، وشخصية زاهر سليمان غانم في "ليالي الحلمية"، وكان آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة".