رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الأهلي ولا الزمالك".. تعرف على توقعات أهل الفن في مباراة القمة‎

"الأهلي ولا الزمالك".. تلك المقولة تتردد في إذهان الجمهور المصري وكل من يُحب كرة القدم المصرية، ينتظر الجميع مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين الأهلي والزمالك، ويخطر ببالنا اي من الفريقين سوف يفوز، ومن اللاعبين الذين سيفاجأوا الجمهور بإدائهم، كل هذه الأسئلة سوف تعرف إجابتها قبل بدء المبارة.  

وقرر العديد من النجوم التوقع لموقع "وشوشة" بكل ما سيدور في مباراة القمة، لذلك اذا كنت من محبي كرة القدم والفن معًا اقرأ هذا التقرير، وشاهد كيف توقع أهل الفن لهذه المباراة المنتظرة. 


صلاح عبد الله
والبداية مع الفنان صلاح عبد الله، الذي تمنى الفوز لنادي الزمالك في مبارة القمة، حيث أكد قائلًا: "اتمنى ولا اتوقع فوز الزمالك0/2 أمام نظيره الأهلي، بينما اتوقع التعادل الايجابي 1/1".

ووجه "عبد الله" رسالة خاصة لموقع "وشوسة"، لكل المتعصبين من الجمهور، قائلًا "كفاية هري وتسخين ومين اللي هيغلب مين ده مجرد ماتش وهيعدي ومصر أهم يا مصريين لا للتعصب".  

كما أنه طالب بأن لا بد أن نُمهد للبطولة الأفريقية لكي تظهر في أحسن صورة، لا بد من الجميع أن يحضر الماتش ويشجع الفريق المُفضل له ولا داعي للإنفعالاتلكي نقول للعالم أن مصر بها أمان.
  
أما عن توقعاته بالنسبة للشخص الذي سيكون "نجم الماتش" في مبارة القمة، فقال صلاح عبد الله، اتوقع محمود كهربا، وفرجاني ساسي، ومحمود علاء، حيث اوضح مازحًا، "بختار الزملكاوية لأني زملكاوي".

 

أحمد العوضي
بينما توقع الفنان أحمد العوضي، الفوز لفريق النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، موضحًا أن النسبة سوف تكون 0/2، كما أنه يتوقع أن يكون رمضان صبحي، الأبرز في القمة، بينما اللاعب الذي سيحرز اهدافا في المباراة هو مروان محسن، واجايي. 

واعتبر "العوضي" أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بوجود الجماهير أفضل، قائلًا: "احنا بقالنا 6 سنين بنلعب من غير جماهير وعلشان كده احنا اتعودنا". 

أحمد شامي
وتوقع الفنان أحمد شامي، نتيجة مبارة القمة المقرر إقامتها مساء السبت، حيث أكد الفوز لنادي الأهلي أمام نظيره الزمالك، موضحًا أن النتيجة ستكون 0/1 لصالح النادي الأهلي.

أما عن هل غياب الجماهير سوف يؤثر في مبارة القمة بعد صدور قرار بحضور 30 مشجع في القمة، فقال "شامي" بالتأكيد طبعًا.

هشام ماجد
وهنا الأمر مختلفًا فتوقع الفنان هشام ماجد، لمبارة القمة، أن يحصل الفريقين الأهلي والزمالك "تعادل"، كما أوضح أن الثنائي علي معلول وطارق حامد سيكونان الأبرز في لقاء الليلة. 

مدحت العدل
وتمنى السيناريست مدحت العدل، الفوز لنادي الزمالك، قائلًا: :اتمنى الفوز الزمالك أمام نظيره الأهلي"، مؤكدًا أنه يعشق نادي الزمالك بشدة وأن الماتش هيعدى وسيكون الكل سعيد".

هاجر الشرنوبي
ونختم مع الفنانة هاجر الشرنوبي، التي توقعت أن يحصل لفريقين الأهلي والزمالك "تعادل"، وكشفت مازحة أن النتيجة ستكون 5/5، قائلة: "علشان الحسد". 

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء السبت في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ17 من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، وبقارق نقطتين عن الأهلي الوصيف وصاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ويأمل الأهلي في الفوز والصعود لقمة الدوري الممتاز والتي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية، ومن جانبه يطمح الزمالك في الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل استمرار ومواصلة تربعه على القمة ويوسع الفارق بينه وبين الأهلي لـ5 نقاط، أو تحقيق التعادل على الأقل ويبقي الفارق بينهما نقطتين. 

وبعد معرفة كل هذه التوقعات ربما أحد من هؤلاء الفنانين تكون توقعاته مظبوطة، بالتأكيد سوف نعرف الإجابة بعد مشاهدة مبارة القمة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم.