هكذا تشاهد الأفلام العالمية في 2019 (انفوجراف)‎

إذا كنت من محبي الأفلام العالمية إذن أنت تقرأ التقرير المفضل لديك، لأنك سوف تتعرف على القائمة الكاملة للأفلام المقرر عرضها في دور العرض السينمائية خلال عام 2019، ستشاهد هذا العام العديد من المفاجآت التي تقدمها لك السينما، والتي لا تخلو من أفلام أكشن، كوميدي، ورعب ورومانسي. 

ونقدم لكم في هذا التقرير 10 أفلام عالمية ستعرض خلال عام 2019. والبداية مع فيلم Aladdin""، والذي يقوم ببطولته ويل سميث، فمن المقرر أن يعرض في دور العرض السينمائية يوم ، 24 مايو المقبل، وتدور أحداثه عن القصة الكلاسيكية الشهيرة، من خلال شخصية علاء الدين، طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، فيصادف الأميرة "ياسمين" ويقع في غرامها. 

أما فيلم "Captain Marvel"، وهو أول أفلام يتحدث عن "مارفل" الهزلية، مستوحى عن إحدى شخصياتها "كابتن مارفل"، حول طيارة محاربة تلعب دورها بري لارسون، تتعرض لحادث يكسبها قوى خارقة، ومن المقرر عرضه يوم 8 مارس. 

وفيلم "Dumbo"، من المقرر أن يعرض يوم 29 مارس المقبل، أما فيلم "shazam" تنافس مجلات "دي سي" الهزلية في 2019 بفيلم "كابتن شازام"، والذي يدور حول بطل خارق يتسم بخفة الظل، ويعرض يوم 5 أبريل. أما عن أفلام الرعب فيعرض فيلم "Pet Sematary"، يوم 5 أبريل، وقصته مأخوذة عن رواية لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينغ، حول مقبرة هندية للحيوانات الأليفة، قادرة على إحياء الموتي عند دفن جثثهم في أرضها، ولكنهم يعودون إلى الحياة بأرواح شريرة. 

والفيلم المرتقب "Avengers: EndGame"، وهو الجزء الرابع من سلسلة الأبطال الخارقين "أفنجرز"، وسيطرح الفيلم في 26 أبريل، بينما فيلم "Pokemon"، وهو واحد من أكثر شخصيات الكرتون شعبية بين الملايين إلى شاشة السينما، في فيلم يقوم بالأداء الصوتي فيه، الممثل الأمريكي، ريان رينولدز، يعرض في 10 مايو. 

أما يوم 17 مايو سيعرض فيلم "John Wick 3" بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، يعود الممثل الأمريكي كيانو ريفز في شخصية القاتل الأجير "جون ويك"، الذي يحمي نفسه من العديد القتلة الذين يحاولون القضاء عليه. وبعيدًا عن أفلام الرعب والأكشن.

إذا كنت من عشاق السير الذاتية، فهذا الفيلم مناسبا لك، ويروي مشوار "أسطورة" البوب البريطاني سير إلتون جون في فيلم "RocketMan"، سيطرح الفيلم في 17 مايو. ويقدم النجم دواين جونسون وجيسون ستيثام، فيلم "Fast & Furious Presents: Hobbs and Shaw"، سيعرض الفيلم في 2 أغسطس.