رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مفاجأة.. مصري ينتحل شخصية "خطيبة رونالدو" والنتيجة 600 ألف متابع‎

اعتاد المصريون في الفترة الأخيرة على مشاركة العديد من المنشورات المثيرة للجدل ومصدرها صفحة نصف مليونية تعود لجورجينا رودريجز خطيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
إذ تظهر "جورجينا" في مُعظم تلك المنشورات في صور اعتبرها المصريون مُخجلة وتنال من "رونالدو"، عن طريق التقاط صور شبه حميمية برفقة رجل غريب وكتابة تعليقات تُرجح ذلك الادعاء أيضًا، حتى أن الأمر قد وصل في أحد المنشورات إلى سب متبادل بينها وبين أحد المصريين الذي علق على إحدى تلك الصور بهجوم صادم، وبالفعل لم يتوانى الآلاف عن مشاركة المنشور بالتعليقات في إشارة إلى تجاوب "جورجينا" مع تعليقات المصريين ولو بالسب.
اللغة التي يستخدمها مدير صفحة "جورجينا" هي انجليزية بسيطة للغاية، وكذلك يبدو أنه أحد عشاق الهضبة عمرو دياب، مما دفعه لمشاركة فيديو من إحكى حفلات النجم المصري الأخيرة وكتابة تعليقات حول مدى حبه لدياب، وبالطبع ظن المصريون أن من نشر ذلك هي خطيبة رونالدو، وربما كل تلك الهفوات هي التي دفعت "وشوشة" للشكوك حول هوية الصفحة.
الصفحة غير رسمية أي لا تحمل علامة التوثيق، وهو الأمر الذي تستطيع "جورجينا" الحصول عليه بسهولة حيث تعيش، وكذلك التعديل الأخير الذي أجراه موقع "فيسبوك" جعل المتابعين يستطيعون معرفة المكان الذي يتم إدارة أي صفحة منه، وبالبحث تبين أن إدارة الصفحة تتم عن طريق شخص واحد فقط من مصر، أي أن خطيبة رونالدو ما هي إلا مواطن مصري قرر قضاء وقت لطيف وإثارة الجدل قليلًا مع بعض المتابعين، وربما تخطي حاجز ال600 ألف متابع قد يعني أنه نجح في ذلك بالفعل.
جدير بالذكر أن رونالدو يعيش مع خطيبته وأطفاله الآن  في فيلته الجديدة التي تقع فوق كنيسة الوالدة الإله في قلب مدينة تورينو بشمال إيطاليا حسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.