رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الخريطة المبدئية لحفلات رأس السنة

بدأ العد التنازلي لحفلات رأس السنة 2019 التي يشارك فيها كبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، وهناك عدد كبير من المطربين اللذين أعلنوا عن حفلاتهم في رأس السنة نرصدهم في السطور التالية...

عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل في أبو ظبي وسيحمل حفله عددا كبيرا من المفاجآت التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وكان "الهضبة"، قد طرح مؤخرًا ألبوم "كل حياتي" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  ويضم الألبوم 13 أغنية، هي: "يا ساحر، يتعلموا، هدد، كل حياتي، كنت في بالي، باين حبيت، يا هناه، تعالي، ده لو اتساب، ملاك الحسن، أنت مغرور، قالك ندم.

تامر حسني

أعلن فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، عن تنظيم حفل للفنان تامر حسني، ليلة رأس السنة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفندق على موقع "فيسبوك" برومو الحفل المنتظر لتامر حسني.

إليسا وماجد المهندس

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل غنائي بمناسبة رأس السنة، مع الفنان ماجد المهندس، في أحد الفنادق الكبرى بدبي ولم يتم الإعلان بعد عن موعد بدء بيع تذاكر الحفل.

كاظم الساهر

استقر النجم العراقي كاظم الساهر، على إحياء حفل رأس السنة الموافق 31 ديسمبر في لبنان ويستعد أيضًا لجولة حفلات عالمية تبدأ من الدنمارك يوم 6 يناير 2019 ينتقل بعدها إلى أمستردام، حيث يحيي حفلًا يوم 11 من الشهر نفسه، وحفل ثالث في فرنسا يوم 13، ويختتم القيصر جولة حفلاته في إنجلترا، بحفلتين 18 و19 يناير.

حكيم ومحمد فؤاد ودينا وبوسى

يحيي نجم الأغنية الشعبية حكيم، حفل رأس السنة، فى أحد فنادق التجمع الخامس ويشاركه الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة الشعبية بوسي.

كما يحيي "حكيم"، حفل آخر في نفس اليوم مع نجم الغناء محمد فؤاد، وذلك بأحد فنادق مصر الجديدة.

محمد حماقي

اختار المطرب محمد حماقي، دبي هذا العام وتحديدًا القرية العالمية ليحيي حفل رأس السنة هناك يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل.

محمود الليثى

يستعد المطرب الشعبى محمود الليثى، لإحياء أولى حفلاته الغنائية احتفالا بأعياد الكريسماس ورأس السنة، حيث تبدأ يوم الخميس الموافق  20 ديسمبر، فى أحد الأماكن الشهيرة في إسبانيا.

ميريام فارس

تستعد المطربة اللبنانية ميريام فارس، لإحياء حفل غنائي كبير ومقرر إقامته ليلة 31 ديسمبر الجاري، في أبوظبي، بالإمارات.

شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى

يحيى النجمين شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى، حفل ليلة رأس السنة وذلك فى إحدى الفنادق المطلة على النيل فى القاهرة.

بهاء سلطان

يحيي الفنان بهاء سلطان حفل ليلة رأس السنة في فندق لو باساج بمطار القاهرة، يوم ٣١ ديسمبر الجارى، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر ويستمر حتى صباح اليوم التالى ويشارك بهاء الحفل الراقصة الروسية أوكسانا.

كارمن سليمان

تحيي الفنانة كارمن سليمان، أولى حفلاتها ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

نوال الزغبي

تعاقدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، على إحياء حفلين في ليلة رأس السنة الميلادية 2019، في العاصمة اللبنانية بيروت، الحفل الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون.

حيث نشرت الفنانة اللبنانية صورة بوستر الحفلين من خلال حسابها الخاص على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت عليه "بيروت رح تجمعنا ليلة رأس السنة بحفلتين من العمر.. ناطرتكن بفندق فينيسيا وصالة بافيون".

محمد نور

يستعد المطرب محمد نور لإحياء حفل غنائي يوم 31 من شهر ديسمبر المقبل على هامش الاحتفالات برأس السنة بأحد الفنادق الكبري المطلة على النيل بالقاهرة.

كارول سماحة و جوزيف عطية

أعلنت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن تقديم حفل غنائي مع المطرب اللبناني جوزيف عطية في الأردن.

وقالت علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” دعونا نحتفل بالعام الجديد معآ في فندق لاندمارك بالأردن

محمد عساف

يحيى محمد عساف، ثلاث حفلات غنائية خارج الوطن العربي في المدن الكندية وهي حفلات خيرية علي مدار ثلاث أيام متتالية اليوم الأول بمدينة مسيسوجا والموافق 30 ديسمبر واليوم الثاني بمدينة ادمونت الموافق 31 ديسمبر واليوم الثالث بمدينة سوراي أول ايام يناير من العام القادم 2019.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، صورة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تعلن بها حفلها القادم في الأردن .

وعلقت "شاهين" على الصورة قائلة: "حفل رأس السنة 2019" ، ومن المقرر أن يقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى في الأردن.

عاصي الحلاني ورويدا عطية

يحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلآ غنائيآ يوم 29 ديسمبير المقبل ويشاركه الغناء المطربة رويدا عطية وذلك بفندق لوريال.

هيفاء

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي يوم 23 ديسمبر الجاري على هامش الاحتفالات بالكريسماس في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورٌ جماهيري كبير.