رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. بعد دفاعه عن أحد معجبيه في حفله الأخير.. علاقة عمرو دياب مع جمهوره أكبر من الغناء

دافع الميجا ستار عمرو دياب، عن أحد معجبيه، الذي صعد إلى خشبة المسرح، من أجل مصافحته، أثناء إحيائه لحفله الغنائي أمس السبت، في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.

وتسلل أحد معجبي "الهضبة" إلى المسرح لمصافحة عمرو دياب والتقاط صورة معه، ولكن فور صعوده هجم عليه البودي جارد المكلف بتأمين الحفل من قبل الشركة المنظمة لمنعه وإنزاله من على المسرح.

من جانبه قام عمرو دياب، بإيقاف الحفل وسارع بإبعاد البودي جارد عن الشاب، كما حرص على أن يقف بجواره على خشبة المسرح خلال غنائه أغنيتين كاملتين، ثم إلتقط معه الصور التذكارية وسط تصفيق وهتاف الجمهور.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدافع خلالها الهضبة عمرو دياب، عن معجبيه، حيث قام من قبل بالدفاع عن واحد من الجمهور أثناء إحياءه حفل غنائي ضخم ببورتو مارينا في الصيف الماضي، بعد أن قام شاب بالصعود على الأستيدج في محاولة لألتقاط الصور التذكارية معه، ولكن فور صعوده على المسرح هجم عليه البودي جارد المكلف بتأمين الحفل؛ لمنعه من الوصول إلى الهضبة، لكن عمرو دياب لم يسمح بأن يتعرض هذا الشاب لأذى وبسرعة أبعد الحراس عنه، ووقف مع الشاب والتقط صورة معه.

كما أوقف "الهضبة" حفلًا غنائيًا كان يحييه بأحد مولات التجمع الخامس بالقاهرة، لدقائق، من أجل أن يخبر الجمهور الموجود بالحفل، بأن ينتشل أحد ذوي الاحتياجات الخاصة من وسط الزحام، وأن يبقيه في مكان منفرد قريب من المسرح مباشرة، وكان هذه الموقف دليل على أحترام عمرو دياب لأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدم قدرتهم على البقاء وسط الزحام الشديد الموجود في حفلاته.

وفي لفتة إنسانية أخرى دعا عمرو دياب، طفلين من ذوي الإعاقة بجواره على المسرح، أثناء إحيائه حفل غنائي كبير حضره أكثر من 135 ألف من محبيه، على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية فى دبى، وغنى لهما "الهضبة" والتقط الصور معهما وسط تفاعل الجماهير وتصفيقهم.