رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجمات الفن يتألقن على السجادة الحمراء في ختام "القاهرة السينمائى‎"

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، الذي اختتم أمس العديد من الإطلالات الجريئة والجميلة للفنانات على السجادة الحمراء اللاتي لفتن الأنظار وأثار الجدل على السوشيال ميديا وأصبحت هناك اختيارات متنوعة لإطلالات النجمات في المهرجانات.

"وشوشة" يرصد أبرز النجمات الآتي تألقن فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى.

بوسى شلبي

ارتدت الإعلامية بوسي شلبي، فستانا طويلا باللون الرمادي اللامع  وكشف عن اكتافها وقد أبرز الفستان أناقتها ورشاقتها.

سما المصري

أطلت الفنانة الاستعراضية سما المصري، بفستان بنفسجي داكن بقماش القطيفة جاء الفستان طويلًا واعتمدت فتحة سبعة بحزام ضيق  وجاء شعرها منسدلة على كتفها من الأسفل وتعبتر أحدث صيحات الموضة لهذا الشتاء.

رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصدرها قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر" بعد ظهورها بفستان جرئ خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين بدار الأوبرا المصرية، حيث ظهرت خلال الحفل فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين باللون الأسود، وتكوّن من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز واحتلت رانيا يوسف أعلى قائمة التريند.

مي سليم وميس ودانا وداليا حمدان

ظهرت الشقيقات الأربع مي سليم وميس ودانا وداليا حمدان على الريد كاربت لختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين في الظهور الأول لهم وجاء النجمات مى سليم وميس حمدان باللونين الفضي والذهبي كما اخترن القماش المطرز اللامع  مع وضع ميكاج هادى.

فيفى عبدة

ظهرت الفنانة فيفي عبدة، فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى بفستان طويل باللون البنفسجي مرصع بورود باللون الأسود، وتسريحة شعرها المعتادة حيث ظهرت بشعر مسدول ونال إعجاب جمهورها.

عائشة بن أحمد

تألقت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وتألقت عائشة على السجادة الحمراء للمهرجان ولفتت أنظار الحضور بإطلالتها السوداء حيث ارتدت فستان أسود هادئ.

داليا البحيري

اختارت الفنانة داليا البحيري طلة مختلفة أثناء حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، حيث ظهرت بفستان أسود جرئ خطفت من خلاله الأنظار اليها.

صبا مبارك

خطفت النجمة صبا مبارك، أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها البيضاء الجذابة والتي حصلت من خلالها على إعجاب جمهورها حيث عبروا عن إعجابهم الشديد بأناقتها وفستانها البسيط المميز ومكياجها الجذاب وقصة شعرها.

نور

تألقت الفنانة اللبنانية نور، بإطلالة جذَّابة على السجادة الحمراء حيث ظهرت بفستان ميتاليك باللون الفضي وتميز الفستان بالتطريز باللون الفضي والزيتي  وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر مناسبة.

لقاء الخميسي

ظهرت لقاء الخميسي بفستان مميز جمع بين قماش القطيفة على الصدر والأكتاف والتل من الأسفل واختارت لقاء تسريحة شعر جديدة  مع وضع مكياج هادى ليبرز جمالها الطبيعى.