رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد ناير يكشف تفاصيل فيلم "رجالة حمزة"‎ لمحمد رمضان

قال السيناريست محمد ناير، إنه لم يتم تحديد موعد بدأ تصوير فيلمه الجديد "رجالة حمزة"، الذى يقوم ببطولتة الفنان محمد رمضان، مؤكدًا إنه عقب الإنتهاء من التعاقد مع جميع فريق العمل سيبدأ التصوير مباشرةً.

وأضاف "ناير"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار درامي أكشن، مؤكدًا أن جميع مشاهد العمل سيتم تصويرها داخل مصر.

وأشار "ناير"، إلى أنه كتب الفيلم منذ حوالى 12 عامًا، ولم يحالفه الحظ للخروج إلي النور بسبب إنشغاله بالعديد من الأعمال الدرامية، معربًا عن سعادته بتحقيق حلمه فى خروج فيلمه "رجالة حمزة" للنور، وبتعاونه مع الفنان محمد رمضان.

وتابع أن التعاون مع "رمضان" كان ينتظره منذ فترة طويلة، مؤكدًا أنه فنان موهب ويشرفه التعامل معه فى عمل واحدة، وهو أفضل ترشيح جاء لبطولة فيلم "رجالة حمزة".

أما عن تدخل عدد من الفنانين فى تعديلات سيناريو العمل، قال "ناير"، أن من الأفضل أن لكل شخص تخصصه المهني، المؤلف هو من يكتب العمل والمخرج يقوم بإخراجه، ليخرج بأفضل صوره، وإذا الممثل يريد أن يعدل شيئ بالسيناريو أعود إلى المخرج ونتناقش في هذا الأمر ليكون هذا في مصلحة العمل بالتأكيد.

وفي سياق آخر، أوضح  محمد ناير، أن لدية تجربة جديدة في الدراما وهي "أبواب الشك"، قائلًا: "هي تجربة مختلفة، والجميع بذل مجهود كبير، ومازالنا نتظر ردود أفعال الجمهور".