رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل عرض "نجوم صغار".. تعرف علي أعمال أحمد حلمي مع الأطفال

يستعد النجم أحمد حلمي، لعرض أولي حلقات برنامجه الجديد "نجوم صغار" يوم السبت القادم، علي قنوات MBC وتقوم فكرة البرنامج علي استضافة الأطفال الموهوبين في مجالات الفن والعلوم والرياضة.

ولم يكن هذا البرنامج هو أول ما يجمع "حلمي" بالأطفال فقد كان لهم نصيبًا هامًا من محطات كثيرة في حياته وكانوا كلمة السر في الكثير من أعماله، وفي التقرير نرصد أعمال "حلمي" مع الأطفال :

برنامج لعب عيال

قدمه "حلمي" عام 1998 علي التليفزيون المصري قبل أن يبدأ مشواره الفني وقامت فكرته علي استضافة الأطفال في النوادي أو أماكن اللعب وسؤالهم اسئلة غريبة ليأخذ منهم اجابات مضحكة واحيانا ذكية تفاجئه وتفاجئ الجمهور وقد لقي شهرة ونجاحًا كبيرين وقت عرضه ومنه انتقل "حلمي" للتمثيل في أولي أفلامه "عبود علي الحدود".

برنامج من سيربح البونبون

بعد أن لمس "حلمي" نجاحه مع الأطفال قرر تكرار التجربة عام 2002 ولكن هذه المرة في استوديو، واستضافة تبدو جادة علي غرار برنامج "من سيربح المليون" ولكن كان الضيوف هنا من الأطفال واستمرت الاسئلة الذكية من "حلمي" في هذا البرنامج واستمر الأطفال في مفاجأته بأجاباتهم.

برنامج شوية عيال

غاب حلمي عن تقديم البرامج لمدة 9 سنوات وانشغل بالتمثيل ولكنه قرر بعدها العودة مرة اخري للمنطقة التي احبها ونجح فيها وهي برامج الاطفال فقدم "شوية عيال" والذي قامت فكرته علي سؤال الأطفال عن حياتهم ثم مواجهتهم بأجابات والديهم عن نفس الاسئلة والتي لم تكن متطابقة غالبا ويبدأ "حلمي" من هنا مجاراة الأطفال في ردود أفعالهم بشكل طريف .

أفلام حلمي التي شاركه الأطفال بها

قدم "حلمي" أفلام عديدة مع الأطفال مستغلا "الكيميا" التي لديه معهم ودرجة التفاهم التي اتت بسيل من "الافيهات".

"مطب صناعي"

 شاركته في البطولة منة عرفة في طفولتها وحقق نجاحا كبيرا معها وقدم في نفس الفيلم اغنية " لما حبيبتي هتكبر" التي لاقت شهرة واسعة بين الاطفال والكبار وقتها .

"صنع في مصر"  

شاركته البطولة الطفلة نور عبد الله وكانت سببا في أهم تحولات الفيلم وحرص "حلمي" علي أن تجمعه بها عدة مشاهد لاقت نجاحا مع الجمهور.

"زكي شان وعسل أسود وميدو مشاكل"

حرص "حلمي" حتي وإن لم يشارك اطفالا البطولة أن يكون له مشاهد تجمعه بهم في اعماله الفنية ويتذكرها الناس حتي أن مشهده مع الطفل "سيف وليد" في فيلم "ميدو مشاكل" ما زال يتذكره الناس حتي الآن ويتداولونه في شكل "كوميكس" علي مواقع التواصل الاجتماعي .