رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"واحد من الناس" يتصدر تويتر في أول حلقاته

تصدر برنامج "واحد من الناس"، للإعلامي الدكتور عمرو الليثي، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرض أولى حلقات البرنامج على قناة "النهار".

وفى إطلالته الأولى عبر شاشة قناة "النهار"، استعرض الإعلامى عمرو الليثى، خلال انطلاقة برنامج "واحد من الناس"، تاريخ البرنامج على مدار الـ10 سنوات الماضية.

وقال "الليثى" فى مقدمة برنامجه إن وجوده بقناه "النهار" يمثل إضافة كبيرة بالنسبة له، مضيفًا :"البرنامج أتم 10 سنوات على ميلاده، حيث قدم وساهم فى كثير المشروعات الخيرية بفضل المواطنين والعاملين بالبرنامج وأصحاب الخير".

وحقق "الليثي"، أمنية سيدة مسنة تدعى اَمال أبو اليزيد، من المطرية، بفتح محل "بقالة" وتجهيزه بكافة البضائع اللازمة، حتى تستطيع العمل والصرف على أحفادها.

وخلال الحلقة أعلن عن فقرة أسبوعية بعنوان "قول شكوتك" لتلقي شكاوى المواطنين على الصفحة الرسمية لبرنامج "واحد من الناس"، وعرضها على المسؤولين خلال البرنامج.

كما عرض تقريرًا عن مبادرة "ثلاجة الخير" التي أطلقها شخصا يدعى عصام الدندراوي، وذلك من خلال وضع ثلاجة بمنطقة المعادي يضع فيها الكثير من المأكولات والعصائر والمشروبات الغذائية، ومكتوب عليها: "خد ما يكفيك واترك لغيرك المال مال الله"، مؤكدًا أنه لا يقبل أي تبرعات نقدية، ولكن لا مانع من المشروبات والمأكولات.

واستضاف الفنان سمير الإسكندراني، الذي كشف النقاب عن بداية عمله بالجاسوسية، مشيرًا إلى أنها بدأت بقصة حب مع بنت الجيران الإيطالية فى شارع عبد العزيز، إلى أنه تمكن  من إسقاط 6 شبكات تجسس إسرائيلية، وذلك بعدما أعطته الحكومة الإيطالية منحه دراسية لمدة شهر فى إيطاليا وخلال هذه الفترة تعرف على شخص يدعى "سليم" والذى حاول تجنيده لصالح إسرائيل.