رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور.. حماقى يتألق بحفل جماهيري بالجامعة الكندية "CIC"

أحيا الميجا ستار محمد حماقى، حفلًا غنائيًا ضخمًا من حيث التجهيزات والتواجد الجماهيري وذلك داخل الجامعة الكندية "CIC" بالشيخ زايد  احتفالا بالطلاب الجدد.

إفتتح "حماقي"، حفله بأغنية "نفسي ابقي جنبه" بعدها حرص علي تحية طلاب الـCIC لحفاوة الإستقبال التي صاحبت صعوده علي خشبة المسرح وأعرب عن سعادته بتواجده معهم خاصة أن احتفالات الجامعة بمرور ١٥ عام يتوافق مع سنوات مشواره الفني ووعدهم بتقديم العديد من الأغاني القديم والجديدة وحتي التي لم يتم إطلاقها من ألبومه القادم.

وقدم "حماقي"، أغاني "أجمل يوم"، "داري"، "جرى ايه"، "ماينى"، "ما بلاش" التى قدمها أكثر من مرة بالأضافة إلى "واحدة واحدة"، "بحبك كل يوم أكتر".. وأغنية جديدة من ألبومه القادم بعنوان "الجمال فى عنيكى مال" كلمات أمير طعمية ولحن مدين وتوزيع توما.

ويتوافق الحفل مع مرور 15 عاما على انشاء الجامعة الكندية بمصر وشهد تجهيزات ضخمة لعرضه عالميا على ادارة الجامعة الأم بكندا وبفروعها في مختلف دول العالم لذا وقع الاختيار على حماقي لأحياء الحفل نظرا لما تتميز به أغانيه بألوان موسيقية تتماشي مع التطور العالمي من حيث التوزيعات والالحان والتي تنال اعجاب الشباب من مختلف الأعمار.

حرص حماقي قبيل ختام الحفل علي توجيه الشكر لكل من ساهم في انجاحه بداية من حمدي بدر مدير أعماله والتنظيم الرائع ل"صوت ميوزيك "التي وضعت جميع الامكانيات للخروج بحفل مبهر من حيث الاضاءة والمؤثرات البصريه وتصميم المسرح لتامر فوزي وتأمين لكابتن ريتشارد وكان ضمن الحضور وكان ضمن الحضور نجما النادي الأهلي محمود سمير وامير عبد الحميد حيث وجه لهما حماقي التحية لحضورهما.