رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. عرض عالمي أول كامل العدد لـ"عيار ناري" في مهرجان الجونة ‎

لم تمر أكثر من 3 ساعات حتى نفدت تذاكر العرض العالمي الأول لفيلم عيار ناري للمخرج كريم الشناوي والمؤلف هيثم دبور في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والذي شهد حضور فريق عمل الفيلم ومجموعة كبيرة من النجوم وصُناع السينما.

عرض الفيلم شهد حضور النجمات يسرا وشيرين رضا وصبا مبارك ومنى زكي وأروى جودة ودرة وليلى علوي وبشرى ونجلاء بدر وإنجي المقدم وإياد نصار وأحمد داود وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وعمرو المنسى وأبو بكر شوقي وتامر كراون وخالد منصور وشادي ألفونس والمخرج يسري نصر الله ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وحضر المخرج كريم الشناوي والمؤلف هيثم دبور وأبطال العمل أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأسماء أبو اليزيد وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وهنا شيحة ومن فريق العمل حضر كل من المنتج الفني أحمد يوسف والمونتير أحمد حافظ ومدير التصوير عبد السلام موسى ومصممة ملابس الفيلم ناهد نصر الله وغيرهم. ومحمد حفظي (فيلم كلينك) وهاني نجيب نائب رئيس المجموعة ورامي يعقوب رئيس مجلس الإدارة وأحمد فهمي المدير التنفيذي والعضو المنتدب في شركة iProduction.

ويُعرض عيار ناري في البرنامج الرسمي خارج المسابقة بالدورة الثانية في مهرجان الجونة السينمائي، كما تم اختياره فيلم الختام في مهرجان مالمو للسينما العربية من 5 إلى 9 أكتوبر القادم، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض ابتداءً من الأربعاء 3 أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في اشتباكات لاظوغلي.. تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويضم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي، تسويق MAD Solutions.

يُذكر أن آخر أعمال iProductions كان فيلم شيخ جاكسون العام الماضي كما تستعد الشركة لطرح فيلم الضيف من إخراج هادي الباجوري.