رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماذا قالت سمية الخشاب لـ"ريم البارودي" قبل سفرها لأداء المناسك

تستعد الفنانة سمية الخشاب، للسفر مع زوجها المطرب أحمد سعد، إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

وقبل سفر "الخشاب"، لتأدية فريضة، حرصت على توجيه رسالة لجمهورها وزملائها في العمل، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت "الخشاب": دائمًا أصدقائك هم أحبابك وأخواتك لكن أصدقاء العمل هما زملاء فقط فلا يربطك بهم الا العمل فقط ليس ذلك وهذا ليس شئ خاطئ بل عكس هذا شئ صريح ومحبوب لكن المؤلم أن هذا الزميل يفرد نفسه عليك أنه كان صديقك وأقرب الناس لك ويبن الناس أنك كاذب وخادع وخائن ويحزن منك علي شئ لم تفعله أو يؤلمه وتشعر أنك حزين علي زعل جمهورك الحبيب والظلم لكن".

وأضافت قائلة: "أنا رغم كل شئ يحدث أنا أتحمل لآن الله معي ومعكم وهو العادل ويعرف مافي القلوب وأنا لم أحزن من أحد ظلمني ووجه لي أي مقساه بلعكس سأحترام رائيه لأنه رائ وواجب عليا أن احترمه الزميلة والأخت التي حزنت مني علي شئ لم افعله لها سأحترمها رغم أي شئ وستظلي زميلة وأخت في العمل حبايبي أعرف أنكم ستقولون أشياء كثيره كل ما أريد قوله أن ليس لي أصدقاء ليس لي غير أسرتي وأحبها وهم كل شئ في حياتي الآن حبايبي ربنا يسعد قلوبكم وقلب كل حد زعلان وكل سنة وأنتم طيبين ومعايا في حاجه حلوة يا رب".

وكان قد وقع مؤخرًا خلافًا بين سمية الخشاب وريم البارودي بسبب زواج المطرب أحمد سعد من سمية بعد طلاق، لتشتعل الحرب بينهما علاناً.