رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن يهنئون تامر حسنى بنجاح "عيش بشوقك"

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة النجم تامر حسنى، على ألبومه الجديد عبر حساباتهم على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أو "انستجرام" تعبيرًا عن حبهم الشديد بأغنية «عيش بشوقك» متمنين له النجاح الدائم.

"وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم...

رامي صبري

هنأ المطرب رامي صبري، صديقه الفنان تامر حسني، على أغنيته الجديدة "عيش بشوقك".

ونشر "رامي" صورة للبوستر الدعائي للأغنية، وعلق عليها قائلاً: "مبروك يا تيكو، الله يوفقك ويكرمك".

رزان مغربي

هنأت الفنانة اللبنانية رزان مغربي نجم الجيل المطرب تامر حسني على أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، قائلة: "ألف مبروك تامر على نجاحك بحب إصرارك على النجاح بالتوفيق دايمآ ويكتبلك كل خير".

روجينا

قالت الفنانة روجينا: "مبروك يا تامر الكليب مختلف حلو أوى حاله من الطاقة الايجابية والبهجة".

رامى جمال

قال الفنان رامى جمال: "عيش بشوقك جامدة جدًا مبروك يا تامر وعقبال نجاح الألبوم".

أكرم حسنى

قال الفنان أكرم حسنى: "ألف مبروك لأخويا وحبيبي النجم تامر حسني وعقبال باقى الألبوم المفاجأة تامر عاملكم ألبوم أصلى عيش بشوقك".

ورد عليه نجم الجيل قائلًا: "الله يبارك فيك يا محترم أنت شاهد أنا تعبت قد أيه فى الألبوم ده بس متفائل وعيش بشوقك يا صاحبي".

سميرة سعيد

قالت النجمة سميرة سعيد: "تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي انت من أكثر المطربين تطلعًا للتغيير برافو"، ليرد عليها قائلًا: بعيدًا عن غلو الشهادة دي في حقي تعليق الفنانة سميرة سعيد اللي أنا واحد من محبينها بالنسبة لي درس كبير في نقاء القلب والرقي الحقيقي".


يذكر أن أغنية "عيش بشوقك"، هي الأغنية الرئيسية لتامر حسني في ألبوم غنائي الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، والكليب الخاص بها من إخراج هادي الباجوري