رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سلمي الشرقاوي: "الرجل الأخطر" يعتمد علي السينما النظيفة

أكدت المنتجة سلمي الشرقاوي، أن فيلم "الرجل الأخطر" هو باكورة أعمالها الإنتاجية ويعد هذا الفيلم هو أول الأفلام التي قررت الشركة خوضها خلال المرحلة المقبلة لانعاش السينما المصرية والارتقاء بالذوق العام خاصة أن الفيلم يعتمد علي السينما النظيفة التي تقدم محتوي ومضمون هادف تسعي من خلاله تغير منظومة السينما المصرية، وهو يضم كوكبة من النجوم الكبار الذين لهم تاريخ مشرف في السينما المصرية علي رأسهم الفنان سامح حسين وإدوارد والقديرة هالة فاخر ورحمة حسن وأحمد حلاوة وسليمان عيد وغيرهم من النجوم.

وأضافت: قمنا بتصوير الفيلم في مناطق متفرقة في القاهرة منها مصر الجديدة وجاردن سيتي والعادي والمقطم واستديو جلال واستغرق التصوير أكثر من ثلاثة أسابيع متتالية والجميع ركز في تفاصيل العمل وتعامل بجدية منذ الوهلة الأولي، والعمل يناقش قضية اجتماعية مهمة تقدم بشكل كوميدي من خلال العمارة التي تدور حولها الأحداث وهناك اسقاط غير مباشر علي مصر الجميلة التي كانت أجمل بلاد العالم.

وأِارت إلى أن ميزانية الفيلم تكلفت 7 ملايين جنيها ونأمل أن يحقق الفيلم إيرادات كبيرة عند عرضه يوم الأربعاء القادم الموافق ١١ يوليو لأنه يناقش قضية مهمة.

فيلم "الرجل الاخطر" بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا وتأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة "فريدة".