رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هاني البحيري يكشف كواليس مشاركته في أسبوع الموضة الفرنسي

كشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عن العديد من كواليس مشاركته بأسبوع الموضة الفرنسي لأحدث الخطوط لسواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء 2019 والذي تنطلق فعالياته في الأول من يوليو المقبل ضمن الـ"أورينتال فاشون شو" والذي  يقام داخل قاعة الاحتفالات بقصر "crillon".

وأكد البحيري في تصريحات صحفية لعدد من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء بفرنسا أن القائمين على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسي قد أسندوا له منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفردا  دون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين، مثل "إيلى صعب"، "شانيل" و"ديور".

وأضاف البحيري أنه يقدم خلال موسم شتاء وخريف 2019 عرضي أزياء للمرة الأولى وهو ما يميز هذا الموسم عن مشاركاته بالمواسم السابقة حيث يقدم خلال حفل الأفتتاح - الذي يشهد تواجد عدد كبير من المشاهير من المهتمين بالموضة العالمية - عرضا منفردا بالاضافة الى مشاركته في اليوم التالي بعرض آخر بجانب عدد من بيوت الأزياء العالمية.

كما كشف البحيري عن بعض العوامل التي تميز خطوطه في هذا الموسم منها السواريهات القصيرة المشغولة التي تعتمد على الـ " hand made"، التطرز عالي الجودة الذي يعد حاليا أحدث موضة في العالم .

وأوضح أن من يتربع على عرش الموضة لهذا العام هم من يقدمون خطوطا مختلفة وجديدة وأنواع تطريز مختلفة كليا، مشيرا إلى أنه يقدم لهذا الموسم تطريزات السواريهات بالكامل من الكريستال، الماس، الـ"سواروفسكي" و"الخرز" .. بالاضافة إلى استخدمه لأقمشة التفتا، السواريهات المطرزة مع الفرو أو القطيفة والورد وكذلك الفساتين الفضفاضة على غرار موضة القرون الوسطى وفترتي الأربعينيات والخمسينيات التي تبرز أناقة وأنوثة المرأة .