رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الـ10 من "سك على إخواتك".. علي ريبع يقع في مواقف كوميديا

تشهد أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "سك على إخواتك"، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل "سويلم" الذي يجسده الممثل على ربيع.

يبدأ دور "سويلم" فى البيت مع اخواته ليمارس "سويلم"، كعادته مواقفه الكوميدية على مدار الحلقة العاشرة، وشهدت الحلقة خروج اخوته لمقابلة الضابط وعملية خطف بعبيكه من قبل شريف، المدير المكلف بإدارة الشركة ويستمر صاحب العمل فى مواقفه الكوميدية طوال حلقات المسلسل.

وتتطرق الأحداث إلى العديد من التساؤلات بعد الخيانة التى يقوم بها شريف لسويلم، وذك بتعامله ووعوده المستمر لطارق، صاحب الشركة المنافسة لشركة "سويلم"، لتزيد الأمور تعقيدا وتطرح المزيد من الأسئلة ويظل المسلسل فى الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تكون الحلقة العاشرة مليئة بالأحداث المهمة التى تجيب عن كل هذه التساؤلات وتدور باقى أحداث المسلسل في إطار كوميدى.

"سك على إخواتك" بطولة كلا من: على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، هاجر الشرنوبي وآخرون، والعمل قصة كريم فهمي، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، وإنتاج صادق الصباح، ومن إخراج وائل إحسان.