رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالدليل.. "نسر الصعيد" نسخة طبق الأصل من "الأسطورة"

محمد رمضان
محمد رمضان

اقتبس النجم محمد رمضان، عدد من مشاهد مسلسل "الأسطورة"، والذي عرض في السباق الرمضاني قبل الماضي، في مسلسله الجديد "نسر الصعيد" والذي يعرض في رمضان 2018.

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أوجه التشابه بين "نسر الصعيد"، و"الأسطورة" وذلك عقب عرض الحلقات الأولى من نسر الصعيد...

1 - في الحلقة الأولى من مسلسل "الأسطورة" يذهب ناصر الدسوقي، لتقديم أوراقه من أجل الالتحاق بالنيابة ويلتقي بالفنان الشاب محمد السويسي، المتقدم للنيابة أيضًا، ويبث هذا الشخص طاقة سلبية في نفس "ناصر".

في الحلقة الثانية من مسلسل "نسر الصعيد" يذهب "زين" من قنا للقاهرة من أجل اختبارات كلية الشرطة، وفي القطار يقابل "زين"، الفنان الشاب محمد السويسي، والذي بث أيضًا طاقة سلبية في نفس "زين".

2 - في مسلسل "الأسطورة" ظهر محمد رمضان بشخصيتين هما ناصر ورفاعي الدسوقي وهما شقيقان، وفي مسلسل "نسر الصعيد" يظهر محمد رمضان بشخصيتين أيضا هما "صالح" الأب و"زين" الابن.

3 - في الحلقات الأولى من مسلسل "الأسطورة" يظهر محمد رمضان بشخصية "رفاعي الدسوقي" كبير المنطقة، وفي الحلقات الأولى من "نسر الصعيد" يظهر محمد رمضان بشخصية "صالح" كبير القرية الذي يحكم بين أفرادها.

4 - خلال أحداث مسلسل "الأسطورة" يقتل "عصام النمر" رفاعي الدسوقي، بسبب الصراعات الدائمة بين العائلتين، وهو ما حدث في مسلسل "نسر الصعيد"، يقتل هتلر "صالح".

5 - في مسلسل "الأسطورة"، ظهرت مي عمر، وهى تعرب عن حبها الشديد لـ"ناصر"، ولكنه كان يحب ياسمين صبري، أما في مسلسل "نسر الصعيد"، ظهرت عائشة بن أحمد، وهى تعرب عن حبها لـ"زين"، ولكنه كان يحب درة.