رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

عن هيثم احمد زكي ... عايز تكون ناقد ... حاول تكون محترم

وشوشة
وشوشة
أنا هنا لست بصدد الدفاع أو الهجوم عن ممثل شاب نجل واحد من أساطير الفن في مصر والعالم العربي ، أنا بصدد مناقشة طريقة النقد التي لا تتفق مع الإحترام أو حتي الآدمية التي ينتهجها البعض ضد فنانين كثيرين بشكل عام وضد هيثم بشكل خاص ، خاصة مع زيادة عدد النقاد ل ٩٠ مليون ناقد يفهمون في كل شيء ويوزعون " شابوهاتهم " و " سبابهم " كما يحلو لهم ، وربنا يخلي " الفيس بوك " .

عزيزي الطامح في دور " الناقد " ، حاول تكون حيادي ، بمعني أن لا تحكم بالإعدام علي فنان من أول حلقة لمجرد أنه لم يعجبك ، المسلسل ٣٠ حلقة ، " إتقل " شوية يمكن يعجبك ، صدقني لو ما كتبتش " نقدك " كل يوم ما حدش هياخدك غياب .

عزيزي الباحث عن اللايك والشير إذا أردت أن تنقد فنان فلا علاقة لك بأهله ، والده أو لادته أو أشقاءة حتي لو كانوا فنانين ، ألفاظ شبه " اللي خلف مات أو ما متش " ما تخصش حضرتك ، حاول تكون إنسان ، لو عايز تبقي ناقد إتكلم عن تمثيل عن " لوك " عن أي حاجة إلا الأهل وخصوصا لو فيهم أحد توفاه الله .

أنا لا أدافع عن هيثم ولا أعرفه شخصيا ، ولكني أدافع عن آدمية شاب أتصور نفسي مكانه و أنا أري ما لا يطيقه أحد عن نفسه أو عن والده وعلاقته به .

أخيرا إذا أردت أن تكون " ناقد " حاول تكون " محترم " ، وكل سنة وانتم طيبين .