رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

الأكشن والمغامرة شعار رمضان 2018

وشوشة
وشوشة
يشهد كل عام شهر رمضان وجود مسلسلات تحتوي على الأكشن والمغامرة، وهذه النوعية تجذب الجمهور وتجعلهم متحمسين للأحداث، ويكون رجع الصدى لهذه المسلسلات قوي جدًا على عكس باقي المسلسلات فهي تترك بصمة مع الجمهور، وفي هذا العام يوجد خمس مسلسلات تحتوي على الأكشن والمغامرة، "وشوشة" يرصد في التقرير التالي هذه الأعمال..


كلبش ٢ 


تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

مسلسل "كلبش" بطولة: أمير كرارة، هالة فاخر، محمود البزاوي، سارة الشامي، أحمد صلاح السعدني، روجينا، هيثم أحمد زكي، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.



أمر واقع 


تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

مسلسل "أمر واقع" بطولة: كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد وفيق، من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة. 


أبو عمر المصري 


تدور الأحداث حول المحامي مصري فخر الدين الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم. 

مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة: أحمد عز، أروى جودة، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أمل بوشوشة، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، من تأليف عز الدين شكري، وإخراج أحمد خالد موسى. 

نسر الصعيد 


تدور الأحداث حول ضابط الشرطة زين "محمد رمضان"، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر "سيد رجب"، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة: محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وفاء عامر، دينا، عايدة رياض، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.


رحيم 


تدور أحداث المسلسل حول قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته. 

مسلسل "رحيم" بطولة: ياسر جلال، نور، طارق عبد العزيز، دنيا، محمد رياض، حسن حسني، صبري فواز، ياسمين غيث، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.