رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لمحبي الرومانسية.. "وشوشة" يرصد قصص الحب فى دراما رمضان

تأخذ بعض المسلسلات الطابع الرومانسي والتى تترك إحساسًا لا ينسى فى قلوبنا وعقولنا نظرًا للتفاصيل الرومانسية التي يعيشها أبطال الأعمال الدرامية أمام الكاميرا، "وشوشة" يرصد فى التقرير التالي 4 مسلسلات قصص حب في رمضان القادم.

رحيم

تدور أحداث مسلسل "رحيم"، حول رجل أعمال يتاجر في أعمال غير مشروعة ويدخل السجن ويستولي رجاله على كل أملاكه وهناك قصة حب تجمع بين رحيم وداليا منذ أيام الجامعة وتتحول لخطبة قبل دخوله السجن ولكنها تنتهي ويكتشف بعد خروجه زواجها الذي يعمل في نفس مجاله ويتحول الحب لحرب باردة يكتشف أسبابها الجمهور في الحلقات المسلسل.

"رحيم"، من بطولة: ياسر جلال، نور، حسن حسني، الراقصة دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

ليالي أوجيني

قصة الحب الأساسية هى تدور في فترة الأربعينات حول كريمان المتزوجة من أحد الأثرياء وتعيش معه حياة لا تطاق لإنه يكبرها بأعوام كثيرة ما يجعله دائم الشك في تصرفاتها فتترك قصرة لتعيش في بنسيون تملكه الفنانة انتصار في بور فؤاد، والتي تقنعها بأن تعمل في تياترو ليالي أوجيني الذي يملكه الدكتور فريد الذي يجسد شخصيته ظافر العابدين وتبدأ قصة الحب من هذا الموقف.

"ليالي أوجيني"، من بطولة: ظافر العابدين، أمينة خليل، انتصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، مريم الخشت، مراد مكرم، ليلى عزالعرب، وإخراج هاني خليفة.

بركة

يدخل الفنان عمرو سعد في قصة حب مع الفنانة الشابة هنادي مهنى، فبعد أن يأتي بركة من الصعيد بصحبة والدته إلى القاهرة ويستقر ومن هنا يتورط فى عدد من المشاكل ولكن لا أحد يقف بجواره سوى أمه وبنت الجيران التي تحبه حتى يجتاز أزماته.

"بركة"، من بطولة: عمرو سعد، كمال أبو رية، عايدية رياض، عمر زهران، هالة صدقى، إسلام جمال، سيناريو محمد الشواف وإخراج محمد بركة في أولى تجاربة الدرامية.

قانو عمر

يتعرض الفنان حمادة هلال، خلال أحدث المسلسل للظلم وهي صورة مشابهة للظلم الذي تتعرض له بعض النماذج الحقيقية في المجتمع وتجمع مشاهد رومانسية بينه وبين إيمان العاصي، ويواجهون الكثير من العوائق ولكن رحلتهم لن تكون طبعية طوال الوقت، كما يتم استعراض قصة حب أخرى من طرف واحد بعد أن تقع فتاة متزوجة في حبه وتخطط لكي يكون جزء من ممتلكاتها.

"قانون عمر"، من بطولة: حمادة هلال، إيمان العاصى، محسن منصور، فتوح أحمد، إيهاب فهمى، فاطمة ناصر، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا، ليلى حسين، تأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.