رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قتل النجوم شعار رمضان 2018

اعتمدت بعض المسلسلات المقرر عرضها في الماراثون الرمضاني القادم، على الموت كنقطة تحول في المسار الدرامي للعمل، وسيطرة مشاعر الانتقام على الأحداث، ونرصد في التقرير التالي الأعمال التى قتلت أبطالها...

محمد رمضان في "نسر الصعيد"

يجسد "رمضان" داخل المسلسل شخصيتين، وهما زين قناوي ضابط شرطة بمركز قنا، وأيضاً شخصية الأب "قناوي"، والذي يموت عن حادث مروع دبره الفنان سيد رجب الذي يجسد شخصية تاجر مخدرات اسمه "هتلر بيه"، لتتوالي الأحداث بعد ذلك.

محمد الشرنوبي في "أبو عمر المصري"

كان شخصية "أبو عمر" الذي يجسده أحمد عز، مستهدفة ضمن أحداث المسلسل، فقاموا بقتل ابن خالته "عيسي" الذي يقوم بدوره الفنان محمد الشرنوبي، لتصبح نقطة تحول في المسار الدرامي للمسلسل.

أحمد داش في "طايع"

تحديدًا في الحلقة الـ16، يقتل "فواز" شقيق طايع الأصغر، والذي يقوم بدوره الفنان الشاب أحمد داش، علي يد "حربي"، الذي نشأت بينه وبين "طايع" عداوه كبيرة، لتنقلب موازين الأحداث وتم تغيير مسار الشخصيات الرئيسية في العمل ومنهم "طايع".

سهير المرشدي في "طايع"

تقتل الفنانة سهير المرشدي، علي يد "أم جابر" صاحبة الثأر الأصلي مع طايع، الذي يجسده عمرو يوسف، وذلك بعد أن تتخلي عن فكرة الثأر بعد مقتل ابنها الصغير "فواز"، الذي يؤدي دوره أحمد داش، ليتحول بعد ذلك مسار شخصية طايع الذي ينتقم بعدها.

صبا مبارك في "طايع"

تقتل "مهجة" والتي تجسدها صبا مبارك، في أوائل الحلقات العشر الأخيرة، علي يد "حربي" الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل، في محاوله منه للآخذ بالثأر لابنته التي قتلت أثناء مهاجمة الشرطة له،  مما يغير مجري الأحداث تمامًا بعد تحول "طايع" والذي يجسده الفنان عمرو يوسف، وإصراره الشديد علي الآخذ بالثأر لحبيبته وزوجته من "حربي".