رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شاهد بالصور.. أصعب مشهد لمنذر رياحنة مع أحمد بدير في "البيت الكبير"

يعيش النجم منذر رياحنة حالة من النشاط الفني حيث استطاعت أن تخترق اصعب مشهد في مشواره الفني ويخترق حواجز الوطن العربي للانطلاق من خلال مجموعة اعمال رائعة جديرة بالذكر، لامتلاكها استثناءات ابداعية مميزه عززت مكانته بعدما لفتت الانتباه وجابت شهرتها الآفاق وتردد صداها في كل مكان، أعمال بدا فيها ممثلا من طراز رفيع حلّق في ذرى الفن الحقيقي للارتقاء بالشكل التقليدي المعتاد ومنحه أبعاداً جديده مختلفه فنالت جماهيرية طاغية واستحقت تقديراً عند  المشاهد العربي، و لأنه   متمكن من أدواته متجدد  و غير أحادي في الأدوار، استطاع منذر رياحنه  و للمرة الثانية  أن يسجل  حضوره المدوي في الاعمال  الصعيدية  من خلال  مسلسل  البيت  الكبير  و استطاع  حلقة  بعد أخرى  أن يقدم روحا خاصة  لشخصية مروان  ، فتعايش معها  و عاش  صراعا بين الرغبة في الحياة  والمحاذير والعادات والتقاليد التي فرضت عليه فقدمها بشكل لافت لا يشبه دورا اخر.

وفي مشهد جمعه مع النجم أحمد بدير وهو من أصعب المشاهد التي قدمها في مسلسل "البيت  الكبير"، شارك  منذر رياحنه من خلال  حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مدى تأثره حيث كتب: "ليس هناك أقسى على النفس من رؤية الأب في حالة ضعف.. بلا حراك.. والمشهد الذي جمعنى مع النجم الكبير أحمد بدير - أبوي - هو من أكثر المشاهد التي أثرت فيا على مدار مشواري الفني، كان مرهقا للغاية و له تأثير صعب جدًا، لم أستطيع حبس دموعي من هذا الموقف الحزين والعظيم .. مشهد ترك في قلبي غصة وفي نفسي الحسرة، لكن رغم صعوبته، يبقى شعور الراحة والسعادة والمتعة ينتابني في كل مرة إجتمعت فيها مع الرائع أحمد بدير لنقدم حالة مميزة هي مروان ولد عبد الحكيم.

يذكر أن النجم منذر رياحنه يستعد للمشاركه في السباق الرمضاني  بثلاثة أعمال مختلفه هي المسلسل التاريخي المهلب بن ابي صفرة بشخصية قطري بن الفجاءة، والمسلسل البدوي ثار غليص والجزء الرابع لسلسة غليص، ومسلسل أبو عمر المصري الذي يعالج قضية  التطرف الديني ومدى خطورته على المجتمع.