رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سيلينا جوميز تتألق بإطلالة جذابة ومميزة فى بيفرلي هيلز

جذبت النجمة العالمية سيلينا جوميز، التي لم تفارق الابتسامة وجهها، على الرغم من حالة التوتر التي تعيشها، بسبب ابتعادها عن صديقها نجم البوب الشهير جاستين بيبر، عدسات المصورين، وهي تغادر مطعمًا في  بيفرلي هيلز ، وكانت في انتظار سيارتها.

وظهرت سيلينا جوميز، بإطلالة مميزة ورسمية بعض الشئ حيث اعتمدت أسلوب "Semi-formal"مع مجموعة من الألوان الفاتحة ، فاختارت أن ترتدي سروالا من الجينز باللون الأزرق الفاتح، منسقا مع سترة مخططة باللونين الأبيض والأسود حملت توقيع دار أزياء "Reformation ".

 

وأضافت جوميز حقيبة يد كلاسيكية وأقراط فضية وخواتم وأخفت أعينها بنظارة شمسية أنيقة. وسيلينا قررت الابتعاد عن حبيبها السابق المغني جاستن بيبر للتفكير وإعادة استجماع نفسها من جديد. 


ويقال إنها تشعر بالحساسية والضغط جراء اهتمام وسائل الإعلام بموضوع علاقة والدتها ماندي تيفي وبيبر، حيث ترغب في إعادة إحياء علاقتها بوالدتها وإصلاح الأمور فيما بينهما، حيث تراه أمرًا غاية في الأهمية.


يأتي هذا بعدما أشيع أن سبب الانفصال يعود لعدم رضا ماندي تيفي برجوع علاقة ابنتها بالنجم الشاب لما سببه لها من ألم وحزن، رغم تصريحها في مقابلة أنها لا تتحكم بقرارات ابنتها، حينما قالت: "يمكن لسيلينا أن تعيش حياتها كما تريد طالما ستبقى سعيدة، آمنة وصحية، وكل أم تمر بخلافات مع ابنتها. أنا لا أتحكم بها كما يقولون، سيلينا بالغة ويمكنها اتخاذ قراراتها بنفسها".