رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن هذا الأسبوع.. من الأجمل؟‎

تبحث نجمات الفن عادة عن إظهار أفضل ما لديهن للظهور بشكل أفضل وخاطف الأنظار خلال خضوعهن لجلسات تصوير لذا نرصد في التقرير التالي أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظار الجمهور هذا الأسبوع الماضى.

 

هند صبرى

خضعت الفنانة هند صبرى، لجلسة تصويرجديدة ظهرت خلالها بفستان رقيق من اللون الأسود ونسقت بتسريحة شعر مموجة واكتملت بعمل مكياج ذات لمسة جمالية ساحرة، وأكتملت إطلالتها جمالاً بارتدائها بعض المجوهرات لأكتمال أناقتها.

 

ياسمين الخطيب

خضعت ياسمين الخطيب، لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بفستان متميز الذى اعتمد على القماش الذهبى، ونسقت بتسريحة شعر من اللون الأشقر وتألقت بمكياج ساحر مناسب مع اللوك.

 

نبيلة عبيد

خضعت النجمة نبيلة عبيد، لجلسة تصوير جديدة ارتدت خلالها بلوزة ذهبى اللون وأكملت الإطلالة بتسريحة مميزة.

 

ساندى

تألقت المطربة ساندى، بإطلالة كلاسيكية مميزة ومختلفة فى أحداث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت خلالها باللوك الكاجول، حيث ارتدت بلوزة باللون الأبيض, وبنطلون باللون الأزرق، وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة ومكياج بألوان ترابية هادئة لتبرز ملامح وجهها.

 

شيرين عبد الوهاب

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب، في حفلها بدبى بكامل أناقتها مرتدية فستان باللون الأسود منقوش بالورود، وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر مميزة من الشعر الطويل المموج وظهرت بمكياج مناسب بألوان ترابية هادئة ليبرز ملامحها الجميلة.

 

وفاء عامر

تألقت الفنانة وفاء عامر، فى أحدث جلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، مرتدية فستانًا متميزًا بالون البنفسجى ونسقت بتسريحة شعر رقيقة مناسبة مع اللوك واكتملت بعمل مكياج سمبل الذى اعتمد على الألوان الطبيعية للون البشرة مع استخدام أحمر شفاه مناسب مع الفستان.