كيم كارداشيان بإطلالة أنيقة في حفل إطلاق "Eye Bangles"

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بإطلالة أنيقة ومميزة في حفلة إطلاق المجموعة الجديدة "Eye Bangles"  لصديقتها ومصممة المجوهرات المفضلة لديها لورين شوارتز، والذي أقيم في لوس أنجلوس. واختارت كاردشيان، تصفيفة شعر مذهلة لتتناسب مع لون شعرها الطبيعي بعد تجربة صباغته باللون الأشقر والخصلات الوردية. وتألقت النجمة الشهيرة بفستان ضيق باللون الأبيض، أبرز قوامها الرشيق ومنحنيات جسدها المثير، كما تميز فستانها بفتحة العنق المنخفضة والتنورة الملتصقة بالجسم.

وحافظت النجمة العالمية على مظهرها البسيط، وأضافت سوار أنيق من الفضة حول معصمها، في حين اسدلت شعرها الداكن على شكل موجات فضفاضة حول كتفيها وظهرها. وظهر خاتم خطبتها من الألماس الذي يبلغ وزنه 15 قيراطًا، -والذي صممه شوارتز- أثناء ظهورها مع هايدي كلوم ووالدتها كريس جينر.

وتحدثت كيم هذا الأسبوع عن الإضافة الجديدة إلى عائلتها ، ابنتها المولودة حديثا "شيكاغو" ، التي تنضم إلى ابنتها "نورث" ،و "فور"، بالإضافة إلى ابنائها الذكور "سانت" ، و "تو". 

وفي مقابلة مع مجلة ELLE في عدد أبريل المقبل، اعترفت كيم بأنها كانت حريصة على حمل طفلها بنفسها، ولكن تم تحذيرها من قبل الأطباء بعد الحملين الصعبين السابقين.وأشارت كيم، إلى أنها وزوجها كاني ويست" اختارا جنس المولود.