رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

​"​الأخوين جويلي​"​ لمحمد فؤاد:" هوّ حلال لغيرنا وحرام علينا"

​قال الفنان هاني فؤاد جويلي، أحد أعضاء فريق "الأخوين جويلي"، أنه تابع حلقة برنامج "باب الخلق" التي استضاف بها الإعلامي محمود سعد، الفنان محمد فؤاد، وخلال الحلقة قال الفنان أن الأخوين "جويلي" يقلدونه هو والكينج محمد منير، وعندما يسمعهما "يتخض".


​وأضاف "هاني فؤاد جويلي" في تصريح خاص لـ"وشوشة": " نحن نقدر الفنان محمد فؤاد والكينج منير وسعدنا أنه سمع أغانينا، ونفخر ونقولها دائمًا أننا ننتمي لمدرستهما، ولكننا لا نقلد أحدًا، ويخلق من الصوت 
​أ​
ربعين
​، نحن لسنا ​
مونولو
​جيست نقلد أي صوت، إنما ننتمي لمدرسة غنائية متأثرة بهما".


​وأردف قائلًا:" الكينج منير يعتبر الفنان الراحل أحمد منيب​ أبوه الروحي ويتأثر بـ"بوب مارلي" في طريقة الأداء على المسرح، والشاب خالد العالمي يتشابه مع الشاب صحراوي وكلاهما نجمين في الراي، لو كان الموضوع تقليد دون موهبة تقدم جديدًا ما كانت نجومية محمد رمضان المتأثر بمدرسة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، هو حلال لغيرنا وحرام علينا".


​وتابع "جويلي":" دائمًا "نتحارب" لمجرد تشابه أصواتنا معهما، ونحن نقدم فن جيد، وهناك من يقدمون فن هابط ولا يهاجمون بالعكس تتم استضافتهم في البرامج، لوكنا لا نقدم جديدًا ويقتصر فننا على التقليد، فلماذا تعاقدت معنا شركات كبيرة مثل "اربو"، "قنوات"، و"ايجيبت لينكس".


​واختتم ​حديثه:" قدمنا أغاني لمصر والجيش والشهداء، واللون الديني، والرومانسي والكلاسيك، وفي اختبار نقابة الموسيقيين اختبرنا الفنان الكبير حلمي بكر والأستاذ جمال سلامة".

​يذكر أن آخر ألبوم طرحه فريق "الأخوين جويلي" هاني فؤاد ومحمد فؤاد، ​
يحمل عنوان "بيت صغير" ، وضم 10 
​أ​
غانى 
​متنوعة​
 بين " الدراما، المقسوم ، الهاوس ، والرجى " ومن 
​إ​
نتاج شركة 
​أربو​
.