رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

سيلينا جوميز أنيقة بفستان مزين بنقاط البولكا

وشوشة
وشوشة
ظهرت سيلينا جوميز في شوارع بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا مزينًا بنقاط البولكا مع اللون الأزرق، الذي يتميز بفتحة جريئة حتى أعلى الفخذ . 

وأظهرت ملابسها قوامها الرشيق وساقيها الممشوقتان، في حين اختارت بعض الأحذية الأنيقة حيث ارتدت زوجًا من الأحذية الرياضية البيضاء.وجاء ذلك بعد أن شعرت جوميز بالحرية نوعا ما بعد خضوعها لعلاج الاكتئاب والقلق، حيث قضت المغنية البالغة من العمر 25 عاما، أسبوعين في مدينة نيويورك تشارك في برنامج لعلاج الاكتئاب، مع ممارسة التمارين الرياضية والتأمل، وتناول وجبات صحية، وأدوية مضادة للقلق، لتعود إلى حياتها الطبيعية بصورة أكثر إيجابية.


وبدت حالة الفنانة العالمية أفضل بعد خضوعها للبرنامج العلاجي، وقال مصدر لمجلة بيوبل: "شعرت أنها تحتاج إلى الابتعاد والتركيز على نفسها بعض الوقت. وعادت إلى الشعور بالتحسن نوعا ما. إنها تريد أن تذهب مرة أخرى في وقت لاحق من هذا العام. " وكما تكاثرت الأخبار عن برنامج العلاج لسيلينا، حتى  ظهرت بالخارج في شوارع بيفرلي هيلز.


 

وأضاف المصدر: "إنها تشعر بتحسن كبير. أنها لا تزال تعمل على ألبومها الموسيقى الجديد و هي متحمسة حيال ذلك. بعد كل الضجيج الذي حدث خلال العطلات، شعرت بأنها تحتاج إلى هذا. "  والعلاج في مدينة نيويورك قد تم الابلاغ عنه اولا، وأفاد موقع المشاهير الذي تم تأسيسه في سبتمبر أن سيلينا تمكنت من إبقاء هاتفها مفتوحا أثناء تلقي العلاج، وتمكنت أيضا من القيام بأعمال تجارية في منطقة نيويورك حيث سمح لها بالذهاب  كما كانت مسرورة.