رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هؤلاء النجوم ينعون شهداء العريش بهذه الكلمات المؤثرة

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم الشديد للحادث الإرهابى وحرصهم على تقديم  العزاء إلى الشعب المصري وشهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد الروضة بالعريش، وأسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.


 

غادة عبدالرازق:


كتبت الفنانة غادة عبدالرازق  عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" منذ قليل: " يوم الجمعة وبيصلوا.. حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا المنتقم الجبار لا للإرهاب.. تحيا مصر غصب عن الحاقدين والحاسدين".

 

وأضافت: "الذين ليس لهم  ملة ولا دين  اللهم ارحم شهدائك واحتسبهم من أهل الجنة.. اللهم آمين".


 

فيفى عبده:


عبرت الفنانة فيفى عبده عن حزنها الشديد بسبب الحاث الإرهابى، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "معنديش حاجة أقولها غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ف موت الأبرياء وهما بيصلوا صلاة الجمعة وربنا عليه خلاص الحق".

 

آيتن عامر:


تقدمت الفنانة آيتن عامر بخالص العزاء إلى الشعب المصري ناعية شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف اليوم مسجد الروضة بالعريش قائلة "حسبي الله و نعم الوكيل يا رب نجينا ".

 

 

هانى رمزى:


تقدم الفنان هانى رمزى العزاء إلى الشعب المصري ناعيا شهداء الحادث الإرهابي.


وكتب رمزى  من خلال حسابة الشخصى بموقع الصور قائلآ : "رحمتك يارب يفجرون الكنائس والأن المساجد وإنهم يستهدفون الوطن المجد للشهداء والنصر لمصر إن شاء الله.. رحم الله شهداء مصر الأبرار".

 

محمد هنيدى:


طالب النجم الكوميدى محمد هنيدي من المواطنين النزول والتبرع بالدم في مستشفى العريش أو بئر العبد بشمال سيناء في تغريدة له على تويتر، قائلا: "يا ريت اللي قريب من العريش ويقدر يتبرع بالدم في مستشفى العريش أو بئر العبد ينزل فورا وميتأخرش دقيقة بس ممكن تنقذ روح".


محمد حماقى:


عبر المطرب حماقى عن حزنه الشديد، وقدم واجب العزاء قائلا: "خالص عزائي لضحايا الحادث الإرهابي الأليم بسيناء ودعواتي للشهداء بالرحمة والمغفرة ولأهلهم بالصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل".



وأعلن حماقى تأجيل حفله اليوم بالحديقة الصينية قائلا: لا يمكننا أن نحتفل في مثل هذا التوقيت الذي يخيم فيه الحزن على الكثير من البيوت في وطننا الغالي.



لطيفة:


عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حزنها الشديد بعد علمها بحادث العريش الإرهابي والذي أسفر عن إصابة العشرات


وقالت: "ربنا يحمى أهل سيناء وكل شبر من أرض سيناء ورحم الله شهداء التفجير حسبى الله ونعم الوكيل".

 


صابرين:


حرصت الفنانة صابرين على تقديم واجب العزاء وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة:" عجز الكلام فى الفم وعجز الدمع فى العين وعجز الوجع فى القلب لأنهم يحاربونك انت يا الله فى بيوت عبادتك كنائس وجوامع فأنت القوي" 



نضال الشافعى:


كتب نضال الشافعى من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام قائلا: "الإرهاب لا دين له ولا وطن لك الله يا مصر البقاء لله شهداء مسجد الروضة بشمال سيناء.. اللهم اسكنهم فسيح جناتك.. واللهم اثأر لنا على من ظلمنا".


 

حسن الرداد:


حرص الفنان حسن الرداد علي تقديم العزاء اليوم الجمعة، في شهداء الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بالعريش.


وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام قائلا: "لن تهتز مصر العظيمة أمام هذا الاٍرهاب الذى لا دين له، رحم الله شهدائنا، إنهم الآن فى الجنه بإذن الله و أنتم فى النار و بئس المصير(حسبى الله ونعم الوكيل)".