رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مشوار «حلمى ومنى» من الفن إلى الزواج‎

يحل اليوم 18 نوفمبر عيد ميلاد  النجم أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، وهي صدفة فريدة من نوعها أن يحتفل الزوجان بعيد ميلادهما في يوم واحد.

وبالرغم من الشائعات التى حاصرتهما إلا أن الثنائي تعد علاقتهما من أنجح العلاقات العاطفية بالوسط الفني إلا أن الصدفة كان لها دورا فى دخول كل منهما المجال الفني حيث يحرص الطرفان على إظهار مشاعر الحب تجاه بعضهما البعض فى الكثير من المناسبات.

قصة حياة منى زكى:

منى زكى ممثلة مصرية بدأت التمثيل عندما كانت طالبة في الجامعة بعدها قدمت أول تجاربها المسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي ثم بدأت العمل في السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خليتني أحبك"، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام: "سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد" الذى حقق نجاحا كبيرا.

وكانت منى زكي هي أول من حصل على بطولات مطلقة في السينما الحديثة، منذ فيلمها "من نظرة عين" عام 2003، والذي حقق نجاحًا متوسطًا ثم "خالتي فرنسا"  2004 والذي حقق نجاحًا أكثر من سابقه ثم "دم الغزال" 2006 والذي حقق نجاحًا جيدًا.
 
مشوار أحمد حلمى:

احمد حلمى، فنان كوميدي، كانت بدايته في التليفزيون عندما كان يقدم برنامج "لعب عيال"، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم " عبود على الحدود" ، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

شارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلم، وعدة مسلسلات ومسرحية واحدة، وحصل على عدة جوائز من أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقام بتقديم عدة برامج منها "لعب عيال - دربكة - من سيربح البونبون - شوية عيال - حلمي أون لاين"، كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج "أرابز غوت تالنت".

وكان فيلم "سهر الليالى" أبرز أعماله التى تعاون فيها مع منى زكى، وكانت بطولة جماعية من خلال أربع قصص عاطفية.

قام أيضا ببطولة بفيلم "السلم والثعبان"، و"55 إسعاف"، و"رحلة حب"، وحصل أيضا على أدوار البطولة بعد ذلك في أفلام عديدة، مثل "ميدو مشاكل، زكي شان، جعلتني مجرما، مطب صناعي، ظرف طارق، كده رضا، آسف على الإزعاج" الذي حصل عن دوره فيه على جائزة المركز القومي للسينما وكذلك جائزة أخرى عن الفيلم نفسه من المهرجان القومي للسينما، وكان آخر أفلامه عام 2009 "1000 مبروك"، وعام 2010 "عسل إسود"، وعام 2011 "بلبل حيران"، وعام 2012 "إكس لارج" وعام 2013 "على جثتي" وعام 2014 "صنع في مصر".