رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على توقعات نجوم الفن والإعلام لمباراة المنتخب

ينتظر الكثير من النجوم والمشاهير فوز المنتخب للتأهل لكأس العالم رصدت وشوشة اماني تلك النجوم للمباراة التي من المقرر ان تقام في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب بالاسكندرية.
ويجلس الجميع ينتظر تلك الساعات التي تفصلنا عن مباراة مصر والكونغو، التي ستؤهل المنتخب للوصول إلى كأس العالم بروسيا.. تعرف على هؤلاء النجوم

رغم حرصها الشديد علي مساندة فريق منتخب مصر اليوم قامت بتوجبة كلمة للمنتخب الاعلامية لمياء عبدالحميد قالت:" إن شاء الله هنفوز لان ابنها كريم لاعب فى المنتخب مضيفة أنا بدعى طول الوقت احب اقولهم يارب دايمآ موفقين منتخب مصر مش قليل واحنا معاهم مهما حصل لافتة لو مكسبناش مش نهاية الدينا".


أما الاعلامى عمرو الليثى وجه كلمة للمنتخب قائلآ: إن شاء الله الفوز وانا ثقتى فى منتخبنا بلا حدود انشاء يحصل كل خير".

ووجه الكابتن خالد الغندور حديثه للاعبي المنتخب قائلا: إن سعادة الشعب المصرى فى أيديكم نفسنا نفرح من القلب وبجد متوقع الفوز 2صفر".

كما تمنى المطرب محمد دياب فوز منتخبنا الوطني المصري على نظيره الكونغولي، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد، والتي تقرب أحلام ملايين المصريين في التأهل لكأس العالم بروسيا .

وقال دياب:" ربنا معاكم أنا بدعى ربنا يرضينا ونفرح الفرحة بقت عزيزة أوى وتوقع فوز 2صفر".

وقالت النجمة نهال عنبر أنها ستشاهد مباراة كرة القدم مساء اليوم الأحد بين منتخب مصر والكونغو، مضيفة:" أتوقع فوز منتخبنا قائلة ربنا معاكم وهنفوز انشاء الله يوصلنا للمونديال وأنا عندى أمل كبير فيكم لافته لازم تكونو عارفين خطة الفريق الاخر وانشاء الله كلنا ايد واحدة".

وقال الفنان حسن يوسف:" إن شاء الله هنكسب أمل مصر كلها فى ايديكم هنفوز مضيفآ التركيز ثم التركيز اما عن توقعه هنفوز 2 واحد".

وقال المطرب إيساف:" أحب اقول للشعب المصرى النصر لمصر وان الشعب محتاح فرحة بجد، ومحتاجين نتجمع على فرحة وشدو حيلكم .