رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على النجم المصري المشارك في مسلسل "McMafia" العالمي

يشارك الفنان المصري فارس منجي، في المسلسل العالمي "McMafia"، الذي يصور في مناطق متفرقة في العالم منها  كرواتيا وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات وباكستان والهند وإفريقيا، حيث يقدم من خلال المسلسل زعيم مافيا روسي.

 

مسلسل "McMafia"، تدور أحداثه في فلك الجريمة العالمية المنظمة حول شخص نفي والديه إلي بريطانيا ونشأ هناك ويحاول أن يتغلب علي ماضي عائلته الإجرامي ولكن يظل الماضي يلاحقه ويتورط في عدة جرائم تعكر من صفوه وتهدد حياته.

 

والمسلسل مبني علي كتاب يحمل نفس الاسم للمؤلف "Misha Glenny" وتولي عملية تحويله إلي مسلسل كلًا من الكاتب "Hossein Amini" و"James Watkins" ومن إنتاج شركتي "BBC" و"AMC" العالمتين وبطولة النجم العالمي جيمس نورتون وسيذاع علي قناة "BBC" البريطانية.

 

يذكر أن فارس منجي، من الفنانين المصريين الذين احترفوا العالمية منذ سبع سنوات وكتبت عنه الصحف العالمية وقدم عدة أفلام ومسلسلات عالمية منها الفيلم العالمي "Full contact" مع الفنان العالمي جرجورد، والمخرج ديفيد فيربك، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الخارج واشترك في أكثر من 12 مهرجان عالمي منهم فينيسيا وشيكاغو وشينغهاي ومسلسل "لارا" الكرواتي الذي حقق هو الآخر شهرة واسعة في ارجاء العالم العربي.