رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لجنة الزمن الجميل "أووردز" تنهي أولى اجتماعاتها للموسم الثالث بنتيجة مثمرة

باشرت لجنة مهرجان الزمن الجميل "أووردز" أولى اجتماعاتها التحضيرية للموسم الثالث، في فيلا رئيس اللجنة دكتور هراتش ساغبازريان في بكفيا. وتتكون اللجنة من مؤسس المهرجان والرئيس الدكتور هراتش سغبزريان، المايسترو احسان المنذر، الشاعر والملحن طوني ابي كرم، الفنان جورج وديع الصافي، الممثل خالد السيد ، الاعلاميات هلا المر ومها سابق وابتسام غنيم، الفنانة  اليسار، الممثلة ميرنا مكرزل، الاعلامية والممثلة غادة بيضون، بالاضافة الى انضمام النجمة رونزا والاعلاميتين ماتيلدا فرج الله وميراي عيد والسيناريست داليا حداد.

 

خلال اللقاء طرح كل فرد من اعضاء اللجنة مجموعة من الاسامي المخضرمة  من مختلف انحاء العالم العربي، ليتم تكريمهم في الموسم الجديد، وتم الاتفاق على لائحة كبيرة، بعد التشاور بين جميع اعضاء اللجنة، على ان يكون القرار النهائي في الاجتماعات المقبلة.

 

كما تم الاتفاق على اضافة فئات جديدة سوف يتم تكريمها ايضاً، بالاضافة الى تكريم نجوم الزمن الجميل من الخليج العربي. كالعادة كانت الاجواء ايجابية مثمرة، والاهم التناغم الموجود بين جميع اعضاء اللجنة.

 

هذا وسيتم اتباع تقليد جديد في اختيار المكرمين، من خلال مشاركة جميع المواقع الالكترونية الفنية في عملية  التصويت عبر جمهورها. 

 

في نهاية اللقاء تم تقطيع قالب الحلوى وهي عادة يتبعها الدكتور هراتش بعد الانتهاء من كل اجتماع.