رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

30 دولة تُشارك في بورصة شرم الشيخ بـ "المهرجان الأفريقي الآسيوي"

المهرجان الإفريقى
المهرجان الإفريقى

تشارك 30 دولة من مختلف دول العالم في بورصة "شرم الشيخ للسياحة والسفر" لمدة 4 أيام والتي تنطلق في فعاليات دورتها الأولى خلال الفترة من 14إلي 20 سبتمبر المقبل، برئاسة الفنانة القديرة سهير المرشدي، ضمن القسم السياحي لمهرجان شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة.
 
ويشارك في بورصة "شرم الشيخ للسياحة والسفر"، أكثر من 10 آلاف شخص ما بين صانعي السياحة والسفر، والشركات، والفنادق، والبائعين والمشتريين والصحافة الدولية والمحلية والتي ينظمها إحدى شركات السياحة من خلال بروتوكول تعاون مع شركة "دريم أرتس" المنفذة للمهرجان في دورته الأولى، والتي تتضمن فعالياتها المعرض السنوي للأعمال السياحية العالمية لأكثر من 5000 زائر خلال أربعة أيام في سوق شرم الشيخ.
 
وتعقد بورصة شرم الشيخ للسياحة والسفر، مؤتمرها السنوي الذي يتضمن إلقاء الضوء على المعرض الذي يتضمن مشاركة أكثر من 1000 من العاملين في مجال السفر، ووزراء الحكومة والصحافة الدولية لعرض واكتشاف أحدث اتجاهات صناعة السياحة من خلال "بورصة شرم للسفر والسياحة".
 
ويساهم المؤتمر في مساعدة العاملين في مجال صناعة السفر على إجراء اتصالات والوصول إلى الأخبار والتطورات والاتجاهات والتكنولوجيات من جميع أنحاء العالم من خلال شبكات الصناعية، والوصول العالمي والتركيز الإقليمي، ليوجد فرصا شخصية وتجارية أفضل، كما توفر بورصة شرم للسفر والسياحة فرصة لتعزيز العلاقات مع قطاع السياحة.
 
وتتيح البورصة أيضًا فرصة للعارضين الدوليين مع بوابة التسوق السياحي إلى صناع السفر في الشرق الأوسط مع منصة مثالية، للوصول إلى كل من العملاء الإقليميين والدوليين.
 
ويشارك في فعاليات المهرجان كل من مصر، روسيا، الصين، السويد، النرويج، كينيا، الهند، المغرب، اليابان، كازاخستان، إندونيسيا، الجزائر، كوريا، الإمارات العربية المتحدة، تونس، ليبيا، العراق، الأردن، سنغافورة، العراق، الأردن، العراق، بنين، استراليا، جنوب أفريقيا، الدنمارك، تايلاند، كولومبيا، البرازيل والمملكة المتحدة.
 
وكانت إدارة مهرجان شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة، والذي تنظمه منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية برئاسة الدكتور حلمي الحديدي وزير الصحة سابقا قد أعلنت أن الفنان العالمي من أصل أفريقي "لويس جوست جونيور" وافق على الحضور كضيف شرف الدورة الأولى للمهرجان.