رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مهن النجوم قبل الشهرة.. بجد هتصدمك

لم تكن بداية حياة نجوم الفن على طبق من فضة، كما يتوقع البعض، فالكثير منهم عانى قبل الدخول إلى عالم الأضواء والشهرة، حيث بدأ عدد كبير منهم من الصفر قبل أن  تنقلب حياتهم رأسا على عقب بدخولهم مجال الفن.

 

"وشوشة"، يرصد مهن النجوم قبل الشهرة من خلال التقرير التالي...

 

أحمد عز

عمل لفترة طويلة فى مجال إدارة الفنادق، وبعدها عمل كعارض أزياء لأحد الماركات حتى اكتشفته المخرجه إيناس الدغيدى، ودخل مجال التمثيل على يدها وبعدها انطلقت شهرته فى هذا المجال.

 

تامر حسنى

بدء النجم تامر حسنى، حياته من الصفر ولن يخجل من هذا واعلنه فى أحد البرامج، حيث عامل فى محطة بنزين، وبعدها بائع عطور وذلك بعدما تركه والده ليقوم هو واخيه بالعمل من أجل أن يصرفوا على والدتهم وبيتهم، فعاش طفولة صعبة لكن اجتهاده وطموحه كان السبب فى وصوله إلى ما هو فيه وأن يصبح نجم الجيل.

 

كاظم الساهر

قيصر الغناء ومعشوق النساء ذات الحنجرة الفريدة ومعذوب الأغانى الرومانسية ومنصف النساء كان يعمل بائعًا فى أحد محلات الأيس كريم وبعدها اصبح مدرسًا للتربية الفنية لفترة قصيرة قبل دخوله مجال الغناء ويصبح بصمة فى عالمها.

 

راغب علامة

كان يعمل فى صيانة التكيفات بالعراق ثم غير مسيرة واتجه إلى الغناء وأصبح السوبر ستار راغب علامة.

 

الشاب خالد

كان يعمل عامل نظافة للسيارات في فرنسا، قبل أن يصبح أحد أهم نجوم الغناء في العالم العربي.

 

هيفاء وهبى

كانت تعمل بائعة فى محل مجوهرات قبل أن تظهر كاكومبارس فى أحد الفيديو كليب وبعدها انطلقت واصبحت من المشاهير.

 

محمود حميدة

عمل فى بداية حياتة كمزارع فى عدد من الأفدنة التى كان يمتلكها ثم انتقل للعمل كراقص بإحدى الفرق الشعبية قبل أن يدخل مجال التمثيل ويصبح علامة فى السينما.

 

وائل كفورى

كان يعمل حلاق فى أحد المحلات وكان هدفة عندما كان شابًا أن يفتح محل للحلاقة خاص به ويكون من أشهر المحلات وبعدها تقدم فى أحد برامج المسابقات للغناء ثم أصبح صوته علامة مسجلة وله شهرة كبيرة ومعجبيين لم تعد احصاء عددها.

 

عايدة رياض

بدأت عايدة رياض، كراقصة فى أحد الفرق الاستعراضية لفترة طويلة وبعدها اتجهت إلى التمثيل وشاركت فى بعض الأعمال كممثلة وليست راقصة استعراضات.

 

صابرين

كانت تعمل فى السيرك فى البداية، وبعدها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة.