رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شيماء الشايب صاحبة دويتو "شاروخان" في حوار لـ "وشوشة" لكشف كواليس الأغنية

دخلت عالم الفن منذ الصغر، وتميزت بالصوت الطربي الأصيل، وغناءها لكوكب الشرق أم كلثوم، خاصة وأنها ابنه المطربة فاطمة عيد، لتعود مؤخرًا وتفاجئ الجمهور بعد غيابها فترة عن الساحة الفنية بدويتو يجمعها بالنجم الهندي  العالمي "شاروخان" ليحصل "وشوشة"، على كواليس هذا التعاون في السطور القادمة، في حوار معها.

ماهي كواليس عمل دويتو "حبيبي رادها" مع النجم العالمي شاروخان في فيلمه الجديد؟

بدأ الأمر حين  قررت الشركة المنتجة سونى ميوزيك لعمل دويتو يجمع بالفنان العالمي شاروخان و قد رشحني المنتج الكبير ريتشارد الحاج بعد أن أستمع لصوتي لأنهم كانو بحاجة الى صوت طربي عربي و قد تم التعاون من هنا و قد أعجبهم الأداء كثيرًا خاصة بعد أن وصل عدد المشاهدات على الكليب الى ربع مليون في خلال 24 ساعة فقط.

هل استمع الفنان شاروخان إلى الأغنية ؟

لا أعلم تفاصيل هذا الأمر ولكن سألتقي به في دبي هذا الأسبوع ليحتفل طاقم العمل بطرح الأغنية.

هل كان الدويتو الأغنية الدعائية للفيلم أم ستكون في أحداث الفيلم؟

لا, الأغنية ليست الدعائية لأنهم سبق و أن طرحو الأغنية الدعائية التي جمعته ببطلة الفيلم الهندية "أنوشكا شارما" و لكن سيطرح ذلك الدويتو داخل الفيلم ذاته.

هل أنتي من متابعي سينما بوليوود بصفة عامة؟

نعم بالطبع انا أحب الأفلام الهندية منذ الصغر و مشاركة نجم في حجم شاروخان كانت خطوة كبيرة في حياتي المهنية.

كم استغرقت من الوقت لكي تتحدثي اللغة الهندية للمشاركة بالأغنية؟

استغرقت يومًا واحدّا فقط لأني ظللت أسمعها بحرص شديد لكي أتقنها لأن اللغة الهندية صعبة النطق ولكن بعد أن سمعها شركة  الهندية سوني ميوزيك تفاجئو من نطقي للكلمات بطريقة صحيحة.

ما موعد طرح الفيلم في الأسواق؟

الفيلم من المقرر طرحه في السينمات الهندية والعالمية 4 أغسطس القادم.

هل من الممكن أن نراك في تجربة للتمثيل قريبًا؟

بالطبع حين يعرض علي تجربة للتمثيل ولكن بصفات معينة لكي تضيف لي خبرة بالطبع سأخوض التجربة خاصة و أن دخل فيها اللطابع الغنائي المميز مثل مسلسل "طريقي" للنجمة شيرين، أحبه بشدة و أتمنى عمل شئ مشابه بداية من الحرص على إختيار الأغاني و الكلمات و التلحين الى السيناريو الرائع و الإخراج الجيد.

ماهي آخر أعمالك القادمة؟

هناك ألبوم غنائي قادم سيطرح خلال شهرين وتعاونت مع عدد كبير من الملحنين مثل  الموسيقار خالد البكري، وشاكر الموجي،نادر نور،سامر أبو طالب،وتعاونت مع شاعر شاب أسمه محمد أشرف و موزعين مثل ياسر ماجد،مادو، و كريم أسامة.