رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طارق علام يُقدم أكبر "صلح" في الجيزة بحضور أكثر من 7 آلاف مواطن

يقدم الإعلامى، طارق علام، في حلقة اليوم الأحد من برنامج "هو ده" المذاع على شاشة "المحور" في الحادية عشر مساء أكبر صلح بين عائلتين من سوهاج وعائلة أخرى من الفيوم تحت اشراف اللواء هشام العراقي مدير امن الجيزة تم الصلح بحضور أكثر من سبع الاف مواطن وعدد من الشخصيات المؤثرة في المنتطقة وتم الصلح بين الطرفين في مشهد مؤثر ويستكمل بعد ذلك طارق علام دعوة بعمل الف صلح في كافة أنحاء الجمهورية.

ويطمئن علام، في الجزء التاني من البرنامج طارق على حالة عم حمدي التي أهتزت لها قلوب المواطنين ويقوم بالأتصال وتصوير عم حمدي مع أحد الأطباء وهو يقوم بالكشف عليه وكيفية إجراء عملية له.

كما يقدم طارق قصتين من أبناء مصر الأولى قصة الطفل عمر الذي ترك منزله والتقطة بعض رفقاء السوء من القاهرة الى الاسكندرية وقام بالتسول وفي احدى المرات رفض عمر التسول معهم فقاموا بمعاقبته بالقاء مادة كاوية على يده بما أدت الى تأكل كامل باليد اليمنى ، كما ويعرض طارق ايضا قصة المخترع الصغير الطفل محمد جمال الذي ترك منزله وقام احد دور رعاية الأطفال بإحتضانة وقدم عدة أختراعات حيث قدم أختراع سوف يبهر العالم وهي قصة نجاح كبيرة ..

ويقدم طارق أيضًا لقاء في أحد المصانع المغلقه ويقوم علام بافتتاحه ومساعدة في اعادة تشغيلة بعد مخاطبة احد المسؤلين بمحافظة الجيزة ويقدم طارق من خلال البرنامج نداء للسادة المسؤولين الاهتمام بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة ..

وفي نهاية البرنامج يقدم عمرة لعم سليمان مدرس اللغة العربية الابتدائي المصاب بالفشل الكلوي هو وأبنه الشاب ويتمنى زراعة كلى لأبنه.