رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 نجوم عرب يشاركون في أفلام أجنبية منتظرة

تقدم السينما الأجنبية صورة سلبية للشخصية العربية، فهو إما الإرهابي أو أحمق إنتهازي محب النساء، ولكن لم يستسلم نجوم العرب لهذه الصورة الذهنية السيئة، ورأينا الفنان عمر الشريف، غسان مسعود، وطوني شلهوب وغيرهم يقدمون أدوارًا متنوعة مبتعده عن شخصية الإرهابي مظهرين براعة تمثيل تضاهي لقب الفنان العالمي. 

 "وشوشة" يرصد 5 نجوم عرب في أفلام في أجنبية منتظرة. 

عمرو واكد 
 

تستقبل دور العرض العالمية فيلم "Geostorm" يوم 20 أكتوبر المقبل، وهو الفيلم الذي يشارك الفنان عمرو واكد فى بطولته مع جيرارد باتلر، وآندى جارسيا، وإد هاريس، وكاثرين وينيك، وآبي كورنيش ونجوم أخرون. الفيلم تدور أحداثه حول شبكة أقمار صناعية مصممة للسيطرة على المناخ العالمي، إلا أن تلك الشبكة تنقلب علي مصمميها وتهجم على الأرض، وتتسبب في عاصفة تدمر الأرض. 

 ماجد المصري 

يشارك الفنان ماجد المصري في أول فيلم أمريكي له باسم "The Outcast" مع الفنان العالمي إريك روبرتس، وباتريك كيلباتريك وآخرون، ومن إخراج أليكس مركين. ويجسد "المصري" شخصية ضابط مصري في مكافحة الإرهاب الدولي، يتم استدعائه للتحقيق في جريمة تفجير إرهاربي عربي لمكان ما، في محاولة لفهم الفكر العربي للعثور على الإرهابي، ويتمكن من العثور عليه لتبدأ التحقيقات معه وتتوالى الأحداث. فيلم "The Outcast" ناطق باللغة الإنجليزية وبعض العربية، ولم يحدد بعد ميعاد طرحه بالسينمات.

ظافر العابدين ودرة 

أكد المخرج رضا الباهي، في تصريحات سابقة لـ"وشوشة" أن تصوير فيلمه الجديد "Island of Forgiveness" سيبدأ خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من الفنانين انضموا للعمل، وهناك آخرين بصدد الانضمام. 

 وأضاف "الباهي" : "الفنانين الذين انضموا للعمل من عدة دول منها مصر، فرنسا، لبنان، وتونس، وهم :ظافر العابدين، درة، أحمد الحفني، هشام رستم، باديس بيهي، روفو، حسن مراد، دعاء طعمة، نويل سيمسولو، محمد علي بن جمعة. 

مينا مسعود  

وقع اختيار شركة ديزني على الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، لتجسيد دور "علاء الدين" في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992، والمقرر إنتاجه بطريقة التصوير الحي، ويشاركه البطولة الممثلة الإنجليزية نعومي سكوت في دور "الأميرة ياسمين" والممثل الأمريكي ويل سميث في دور "الجني".